الرئيسيةعاجل

قبل صدام الليلة.. ماذا قدم إيهاب جلال ضد الزمالك؟

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، تحت القيادة الفنية لـ”إيهاب جلال”، لمواجهة نظيره الزمالك، اليوم الأربعاء، في التاسعة والنصف مساءً، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ11 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق بيراميدز المباراة باحثًا عن الثلاث نقاط، لتوسيع الفارق مع الزمالك، والحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري لطموح اللاعبين، في تحقيق أول بطولة مع الفريق السماوي.

ويقابل طموح الفريق السماوي، رغبة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، في تحقيق أول فوز مع الفريق، خلال ولايته الثانية، حيث قاد الزمالك في 3 مباريات، تلقى الهزيمة في لقاء أمام الوداد المغربي، وتعادل سلبيًا في مباراتين أمام بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

ويستعرض لكم “كل الكوورة” ماذا قدم إيهاب جلال أمام نادي الزمالك:

اصطدم إيهاب جلال بنادي الزمالك من قبل في 14 مواجهة، نجح في تحقيق الفوز بـ4 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في 8 لقاءات، وسجلت الفرق تحت قيادته 13 هدفًا، واستقبلت شباكه 23 هدفًا.

وكانت أول مواجهة أمام القلعة البيضاء مع فريق كهرباء الإسماعيلية، بكأس مصر، وتلقى الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسجل حينها، عبد الحليم علي “هدفين”، ومصطفى جعفر “هدف”.

بينما جاءت آخر مواجهة أثناء قيادته فريق الإسماعيلي، في الموسم السابق، وتلقى الخسارة بهدفين دون رد، وسجل الأهداف، إمام عاشور، وسيف الدين الجزيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى