أخبارناترندرئيسيعاجل

تأكيدا لـ”كل الكوورة”.. الأهلي: لم نتلق خطابات رسمية بتخصيص أرض للنادي في العلمين

استعرض مجلس إدارة الأهلي خلال اجتماعه الذي جرى بعد ظهر اليوم ما تم تداوله بوسائل الإعلام، بشأن إنشاء فرع جديد للنادي بمدينة العلمين.

وكان المجلس حريصًا على توضيح الأمر، حيث أكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي لم يتلق أي خطابات رسمية من وزارة الإسكان أو هيئة المجتمعات العمرانية بهذا الشأن.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة برئاسة السيد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، ومحمد الغزاوي رئيس لجنة تنمية الموارد، ومحمد الدماطي ومحمد الجارحي عضوي مجلس الإدارة، ولمياء مختار عضو لجنة تنمية الموارد والمدير التنفيذي للنادي، لدراسة الأمر، على أن تستعين اللجنة بأي فرد من الشئون القانونية بالنادي لدراسة الأمر، في حال وصول خطاب، وعرض تلك الدراسة على مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسبًا لمصلحة الأهلي، وذلك كما كشف كل الكوورة منذ أيام.

واعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعه، الذي عقد بعد ظهر اليوم، خطة النشاط الرياضي والعمل في العام الجديد، وتم اعتماد مشروع الموازنة لعام 2022-2023.

واستعرض المجلس الترتيبات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية المقرر لها يومي 28 و29 نوفمبر الجاري، لتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة للأعضاء في كافة الفروع، للانتقال إلى المقر الرئيسي على مدار اليومين اللذين تعقد فيهما الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار