كل الألعاب

محمد عجيزة: التايكوندو شارك في 36 بطولة دولية متنوعة استعدادا لأولمبياد باريس

كشف المهندس محمد عجيزة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو والمشرف العام على المنتخب الوطني الأول والأولمبي، عن آخر استعدادات اللاعبين قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

قال محمد عجيزة في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج ملاعب الأبطال عبر قناة أون تايم سبورتس ” 2″: “وضع مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو منذ ثلاث سنوات خطة إعداد متكاملة وقدم كافة الدعم والمساندة للاعبين، حيث شارك المنتخب منذ عام 2022 في 36 بطولة متنوعة بالإضافة إلى خوض العديد من المعسكرات الخارجية مع أقوى المنتخبات العالمية“.

وتابع: “يخوض المنتخب الآن معسكرًا في كوريا الجنوبية ومن ثم العودة إلى القاهرة، وستسافر البعثة المصرية يوم 25 يوليو إلى باريس للتأقلم على الأجواء ثم المشاركة في منافسات أولمبياد باريس يوم 7 أغسطس“.

وأضاف: “كوريا الجنوبية كانت الاختيار الأفضل لمعسكر المنتخب حيث إن الجامعات والمدارس التعليمية هناك يدرسون مواد خاصة بالتايكوندو، وهذا أتاح الفرصة للاعبين للتطوير“.

واختتم: “منتخب الباراتايكوندو يسير بشكل جيد كثيرا ويحقق نتائج جيدة ومميزة في جميع البطولات، وسيخوض اللاعبون معسكرا مغلقا في مصر قبل انطلاق دورة الألعاب البارالمبية“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى