اتحاد الطائرةكل الألعاب

في ثاني مباريات المنتخب سيدات اليد.. مصر تواجه تونس 

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد للسيدات مع منتخب تونس في السادسة مساء اليوم، في ثاني مباريات المنتخب بكأس الأمم الأفريقية الخامسة والعشرين المقامة حاليا في العاصمة السنغالية داكار. 

يسعى منتخب السيدات تحت قيادة رامي عبداللطيف المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، وذلك بعد خسر منتخب مصر أمام نظيره منتخب الكونغو، بنتيجة 21-20، ويأمل المنتخب في حجز مقعد في المربع الذهبي للتأهل لبطولة العالم للسيدات 2023.

ويتأهل للدور ربع النهائي أول وثاني كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل منتخبين حققا المركز الثالث في دور المجموعات.

وتقام بطولة الأمم الأفريقية لسيدات كرة اليد في الفترة من 9 إلى 19 نوفمبر الجاري، ويتأهل من خلالها أول أربعة منتخبات إلى بطولة العالم 2023.

واختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد سيدات 17 لاعبة وهن:-“أمينة عاطف، مي جمعة، شيماء صبري، شهد الشواربي، سهيلة خالد، فرح الشاذلي، ليلى هيثم، ملك طلعت، نهى أيمن، سارة يحيى، منة الله سيد، شهد حسام، أمينة هشام، يارا هاني، مريم عمر، كنزي حاتم، تقى كامل”.

تواجد منتخب مصر بالمجموعة الثانية بجوار المغرب وتونس والكونغو وغينيا، وفيما جاءت أنجولا على رأس المجموعة الأولى والتي تضم كل من: “أنجولا، الكونغو الديمقراطية، الرأس الأخضر، الجزائر”، وفيما ضمت المجموعة الثالثة كل من: “الكاميرون، السنغال، مدغشقر، ساحل العاج”.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب كل من رامي عبد اللطيف المدير فنى، وليد أبو العطا مدرب عام، وليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى، إيمان مرجان مدير اداري، دكتورة منة الله بدوى أخصائي علاج طبيعي، حازم حامد محلل أداء فنى، كما يرأس البعثة الكابتن أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار