أخبارناالحدوتةترندرئيسيعاجل

مواهب شابة سنة أولى مونديال في قطر 2022

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس العالم 2022 الحدث الأكبر والأهم في العالم والذي يترقبه عشاق الساحرة المستديرة في مختلف بلدان العالم.

وينتظر محبو كرة القدم أحداث البطولة ومشاهدة نجوم كرة القدم خاصة النجوم الشابة الذين ذاع صيتهم في الآونة الأخيرة مع أنديتهم.

ويستعرض كل “الكوورة” بعض الأسماء الشابة المتوقع تألقهم في المونديال

جود بيلينجهام

اللاعب الإنجليزي الشاب صاحب الـ 19 عامًا، ويعتمد عليه المنتخب الإنجليزي بشكل رئيسي، يلعب في صفوف بروسيا دورتموند الألماني، والذي تتجه إليه أنظار كبار أندية العالم للتوقيع في الصيف المقبل بعد الأداء الملفت مع الفريق الألماني.

جود بيلينجهام

جود بيلينجهام

أوريلين تشواميني

بالطبع الجميع شاهد تألق تشاوميني مع ريال مدريد والذي يعتبر مستقبل النادي الملكي، وربما نشاهد صاحب الـ 22 عامًا مع المنتخب الفرنسي في التشكيل الأساسي بعد تأكد غياب كانتي وبوجبا.

أوريلين تشواميني
أوريلين تشواميني

جابريل مارتينلي

يعيش البرازيلي مارتينلي مع أرسنال حالة مميزة، إذ يقدم مستويات رائعة ويحتل فريقه صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ربما يواجه صاحب الـ 21 عامًا مشكلة في المشاركة أساسياً بسبب وجود فينيسيوس جونيور في نفس مركزه، لكن ربما يشارك بشكل احتياطي.

جابريل مارتينلي
جابريل مارتينلي

يوسوفا موكوكو

يعتبر الأصغر على الاطلاق في كأس العالم، إذ انضم موكوكو إلى المنتخب الألماني وهو في عمر الـ 17 عامًا، بعد تألق كبير مع ناديه بروسيا دورتموند.

يوسوفا موكوكو
يوسوفا موكوكو

جمال موسيالا

الموهبة الأفضل على الإطلاق في ألمانيا في الوقت الحالي، في عمر الـ 19 عامًا فقط ويعتبر العنصر المؤثر لفريقه بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، ينتظر الجميع مشاهدته وتألقه خلال المونديال.

جمال موسيالا
جمال موسيالا

فينيسيوس جونيور

أفضل لاعبي ريال مدريد في الموسم الماضي وساهم في تحقيق الدوري ودوري الأبطال بشكل كبير، لاعب أساسي في المنتخب البرازيلي وهو حالياً في عمر الـ 22 عامًا، وربما نشاهده بطل للمونديال إذ يعد المنتخب البرازيلي المرشح الأول للقب.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

بيدري

بيدرو غونزاليس لوبيز وشهرته بيدري، جوهرة إسبانيا وبرشلونة، متوقع تألقه بعد الأداء المتميز في بطولة اليورو السابقة مع المنتخب، إذ يعتمد عليه لويس إنريكي بشكل رئيسي، ويبلغ من العمر 19 عامًا.

بيدري
بيدري

إدواردو كامافينجا

لاعب ريال مدريد صاحب الـ 20 عامًا، يمثل نقطة هامة للمدرب ديديه دي شامب لمرافقة تشاويميني بعد غياب كانتي وبوجبا، ربما لم يكن لاعب أساسيًا لكن لا يوجد أفضل منه للمدرب الفرنسي ومنتخب الديوك كبديل للمصابين.

ادواردو كامافينجا
ادواردو كامافينجا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار