اتحاد الطائرةكل الألعاب

أول رد من اتحاد الطائرة على إلغاء بطولة الكرة الشاطئية

انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الأخبار غير الصحيحة بشأن بطولة الدوري العالمي للكرة الطائرة الشاطئية التي كان مقررًا إقامتها خلال الفترة من 17 وحتى 20 نوفمبر الجاري في مدينة الجلالة بالعين السخنة والزج باسم الاتحاد المصري لكرة الطائرة وتحميله مسئولية عدم إتمام إجراءات التنظيم.

رد الاتحاد المصري لكرة الطائرة، في بيان، قائلاً إن الاتحاد الدولي لم يسند تنظيم هذه البطولة للاتحاد المصري اللعبة، وإنما تعاقد عليها مع أحدث الشركات الرياضية، كما أن الاتحاد الدولي استفسر منا قبل شهرين عن هذه البطولة ومدى علمنا عنها وتم الرد بأننا لا نعلم أي شيء عنها، ولم تتواصل معنا الشركة المنظمة.

وأضاف أنه تم إرسال خطاب من الاتحاد الدولي لكرة الطائرة مرة أخرى للاتحاد المصري طالبًا توفير الحكام لهذه البطولة التي تستضيفها مصر بمدينة الجلالة، وتواصلت الشركة المنظمة للبطولة مع الاتحاد المصري وتم التنسيق معها بشأن توفير الحكام.

وتابع أن الشركة المنظمة هي التي اختارت اللاعبة الدولية دعاء الغباشي نجمة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية، لتولي مهمة الترويج للبطولة.

وطالب الاتحاد المصري لكرة الطائرة  بعدم إقحامه في هذه الأزمة، خاصة وأن كافة الأمور كانت واضحة للاتحاد الدولي من البداية، وأن دور الاتحاد المصري توقف عند حدود الدعم بالحكام أملاً في خروج البطولة بشكل لائق باسم مصر.

ويشارك في البطولة 24 منتخبًا للرجال ومثلهم للسيدات، وقد تأهل 16 فريقًا للرجال والسيدات للدور الرئيسي بناءً على ترتيبهم الدولي، على أن يتم إضافة 8 فرق من التصفيات ليصل العدد إلى 24 فريقًا، وسيتواجد بالبطولة كوكبة من نجوم ونجمات اللعبة في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار