اتحاد الطائرةكل الألعاب

اتحاد الطائرة يناقش استعدادات منتخبي الشباب والشابات مع الأجهزة الفنية

اجتمع المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي، مع المشرفين على المنتخبات الوطنية للشباب والناشئين والناشئات والشابات ، وذلك أمس الأربعاء في الساعة الخامسة مساءً في مقر الاتحاد.

وحضر الاجتماع كلًا من هناء حمزة نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة، وحسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد ، والمشرفين على المنتخبات كلًا من البرازيلي بيرسى أونكن المشرف على تدريب منتخبات الناشئين والشباب، والبرازيلي ماركو أنطونيو المشرف على المنتخبات الوطنية الشابات والناشئات.

وبدأ الاجتماع بترحيب رئيس الاتحاد المصري ياسر قمر، بعودتهم لمصر مرة أخرى بعد انتهاء الإجازة التي قد حصلوا عليها، بعد انتهاء البطولات الافريقية.

وناقش رئيس الاتحاد مع المشرفين استعدادات منتخبات الناشئين والناشئات والشباب والشابات في الفترة القادمة، للاطمئنان على برنامج المنتخبات قبل المشاركة في بطولات العالم 2023.

وحدد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعًا مع جميع الأجهزة الفنية، بحضور المشرفين على المنتخبات بعد غداً السبت لمناقشة باقي الملفات الخاصة بالمنتخبات الوطنية استعدادات البطولات القادمة.

وكان منتخب مصر للناشئات لكرة الطائرة تحت 19 سنة، قد نجح في التغلب على الكاميرون في نهائي البطولة، التي أقيمت في نيجيريا خلال الفترة من 30 أغسطس حتى 5 سبتمبر الماضي.

كما حقق منتخب الشباب تحت 19 سنة الميدالية الفضية بعد الخسارة أمام نيجيريا في مباراة النهائي، بطولة كأس أفريقيا التي أقيمت في المغرب خلال الفترة من 1 أغسطس حتى 12 سبتمبر الماضيين.

ونجح المنتخب الشابات، في التتويج بلقب البطولة الإفريقية، تحت 21 عامًا.

وتوج المنتخب المصري بلقب بطولة أمم إفريقيا لكرة الطائرة تحت 21 عاما الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار