الرئيسيةترندعاجلكل الألعاب

لجنة القيم بالأولمبية تستدعي هناء حمزة للتحقيق |خاص

أصدرت لجنة القيم والتحقيق باللجنة الأولمبية المصرية قرارا باستدعاء الكابتن هناء حمزة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وذلك لجلسة الاستماع لأقوالها في الشكوى المقدمة ضدها من النادي الأهلي.

وقررت اللجنة استدعاء نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، للتحقيق معها، غدا الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، بسبب اتهاماتها لإدارة الأهلي بالتزوير والتجاوز في حق النادي، في أحد المحطات التليفزيونية.

يذكر أن العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تواجد في اللجنة الأولمبية المصرية ومعه محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، يوم 10 نوفمبر الماضي، وذلك من أجل الإدلاء بأقوال النادي في الشكوى المرفوعة ضد هناء حمزة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

وحرص العامري فاروق ومعه محمد عثمان على شرح الأسباب الخاصة بالشكوى ضد هناء حمزة؛ بعدما قامت بتسريب عقد نجلتها مريم مصطفي وعدة عقود لاعبي الأهلي في الكرة الطائرة، في أحد المحطات التليفزيونية.

وانفرد موقع “كل الكوورة” يوم 18 أكتوبر الماضي بشكوى النادي الأهلي ضد هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة في لجنة القيم باللجنة الأولمبية المصرية بسبب اتهاماتها لإدارة الأهلي بالتزوير والتجاوز في حق النادي.

“كل الكوورة” ينفرد بشكوى الأهلي ضد هناء حمزة في لجنة القيم| مستندات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار