الاتحاد المصري للكونغ فوكل الألعاب

مصر تشارك في بطولة العالم للكونغ فو بإندونيسيا بـ18 لاعبًا

أعلن شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو عن مشاركة المنتخب المصري في بطولة العالم للووشو كونغ فو التي تقام في مدينة جاكرتا عاصمة إندونيسيا خلال الفترة من 2 إلى 11 ديسمبر المقبل.

ويشارك المنتخب الوطني للووشو كونغ فو بعدد 18 لاعب ولاعبة يخوضون منافسات الأساليب والساندا في بطولة العالم التي تشهد مشاركة 90 دولة بنحو 1800 لاعب ولاعبة.

وكشف شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو عن تواجد لاعبي منتخب الساندا في معسكر داخل كلية تربية رياضية بجامعة الإسكندرية فيما يعسكر منتخب الأساليب في المركز الأولمبي استعدادا لبطولة العالم.

وأضاف أن منتخب الساندا سوف ينضم إلى منتخب الأساليب في معسكر واحد يقام في المركز الأولمبي حتى موعد السفر إلى إندونيسيا للمشاركة في بطولة العالم من أجل إتاحة أكبر قدر من التركيز بين عناصر المنتخب استعدادا لبطولة العالم.

وتابع شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو أن بطولة العالم تشهد منافسات قوية بين الدول المتنافسة الأمر الذي يستلزم التركيز الشديد من جانب عناصر المنتخب وهو ما تم بالفعل العمل عليه من خلال إقامة معسكر مبكر قبل انطلاق بطولة العالم بفترة كبيرة.

وذكر شريف مصطفى أنه سيتم إعلان عناصر المنتخب المشارك في بطولة العالم بأندونيسيا بعد انضمام معسكر الساندا إلى معسكر الأساليب المقام في المركز الأوليمبي عبر اختيار أفضل العناصر والمتوقع لها حصد المنافسة بقوة وحصد مراكز متقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار