أخبارناالرئيسيةترندعاجل

من ألمانيا إلى إنجلترا.. تعرف على نتائج مباريات كأس العالم القاسية عبر التاريخ

بدأت نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 بالعديد من الأرقام القياسية كانت البداية باحتساب أول ركلة جزاء على المستضيف في المباراة الافتتاحية، وأكثر وقت إضافي يتم احتسابه في الشوط الأول عبر التاريخ وكان ذلك في مباراة إنجلترا وإيران.

شهدت مباراة إنجلترا وإيران العديد من الأرقام القياسية ولكن كان أهمها النتيجة الكبيرة والقياسية حتى الأن في المونديال والفوز بستة أهداف مقابل هدفين أمام أعين كارلوس كيروش مدرب منتخب إيران.

ويرصد “كل الكوورة” أكبر نتائج كأس العالم القاسية عبر تاريخ كأس العالم:

المجر ضد السلفادور

في كأس العالم 1982 شهدت مباراة المجر ضد السلفادور أكبر نتائج المونديال وانتهت بنتيجة 1/10 لصالح المجر، وشهدت هذه المباراة أسرع هاتريك في المونديال أيضا عن طريق لازلو كيس خلال 8 دقائق فقط وكان أيضا أول هاتريك يحرزة لاعب بديل.

المجر ضد كوريا الجنوبية

في كأس العالم 1954 كان منتخب المجر أيضا صاحب ثاني أكبر نتيجة في كأس العالم تاريخيا وفاز على كوريا الجنوبية 0/9 بمونديال سويسرا.

يوغوسلافيا ضد زائير

في كأس العالم 1974 تم تدوين ثالث أكبر نتيجة تاريخيا في المونديال وفاز منتخب يوغوسلافيا “سابقا” على زائير “سابقا” 0/9 في كأس العالم بألمانيا.

ألمانيا ضد السعودية

شهدت نسخة كأس العالم في كوريا واليابان رابع أكبر نتيجة تاريخية في المونديال وفاز منتخب ألمانيا على السعودية 0/8 في المباراة التي كان نجمها الأول ميروسلاف كلوزة الهداف التاريخي للمونديال.

أوروجواي ضد بوليفيا

فاز منتخب أوروجواي ضد بوليفيا في كأس العالم 1950 بالبرازيل بنتيجة 0/8 وكانت هذه النتيجة التاريخية الخامسة عبر تاريخ المونديال.

السويد ضد كوبا

شهدت نسخة كأس العالم 1938 في فرنسا الهزيمة التاريخية السادسة عبر التاريخ وفاز منتخب السويد على كوبا بنتيجة 0/8.

أوروجواي ضد إسكتلندا

فاز منتخب الأوروجواي على حساب إسكتلندا في مونديال 1954 في سويسرا بنتيجة 0/7 وكانت هذه النتيجة التاريخية السابعة.

تركيا ضد كوريا الجنوبية

فاز منتخب تركيا على حساب كوريا الجنوبية في مونديال 1954 بنتيجة 0/7 وكانت النتيجة التاريخية الثامنة عبر تاريخ المونديال.

بولندا ضد هايتي

شهدت نسخة كأس العالم 1974 النتيجة التاريخية التاسعة والأكبر بفوز بولندا على هايتي 0/7 وخسر منتخب هايتي جميع مبارياته في دور المجموعات أمام إيطاليا وبولندا والأرجنتين.

البرتغال ضد كوريا الشمالية

فاز منتخب البرتغال على حساب كوريا الشمالية في مونديال 2010 بنتيجة 0/7 وكانت هذه النتيجة الأكبر لكوريا الشمالية في المونديال.

ألمانيا ضد البرازيل

فاز منتخب ألمانيا على البرازيل بنتيجة 1/7 في نصف نهائي كأس العالم 2014 وهي المباراة الأشهر على مستوى تاريخ مباريات كؤوس العالم وهي النتيجة التاريخية رقم 11 عبر التاريخ.

إنجلترا ضد بنما

في كأس العالم 2018 بروسيا فاز منتخب إنجلترا على بنما في مرحلة دور المجموعات بنتيجة 1/6 ولم يتمكن الإنجليز بالفوز باللقب في نهاية المطاف بعد الخسارة في الدور قبل النهائي أمام كرواتيا.

إنجلترا ضد إيران

تعتبر نتيجة مباراة إنجلترا وإيران تحمل الرقم 13 تاريخيا في المباريات التي شهدت أكبر عدد ممكن من الأهداف وانتهت بفوز الإنجليزي بنتيجة 2/6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار