أخبارناالرئيسيةترندعاجل

فان دايك: أنا لاعب كرة قدم وأحب اللعب في كأس العالم

عبر فيرجيل فان دايك قائد منتخب هولندا، عن سعادته بعد الفوز الهام على حساب السنغال بصعوبة بهدفين مقابل لا شيء بكأس العالم.

وتمكن منتخب هولندا في تحقيق الفوز على السنغال بهدفين مقابل لا شيء في الدقائق الأخيرة، وسط أداء متوسط طوال أحداث اللقاء.

وقال فان دايك في تصريحات صحفية عقب المباراة: “حققنا الفوز اليوم بعد العمل الجاد خلال الأيام الماضية وهو من جلب لنا نتيجة اليوم الهامة أمام منتخب قوي مثل السنغال”.

وزاد: “كان من الممكن أن نقدم أداء أفضل من اليوم ولكن الأهم تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة قبل مواجهة الإكوادور المقبلة”.

وواصل: “وجدنا طريق مرمى إدوارد ميندي جيدا وأحرزنا هدفين بشكل جيد ومن المهم أن تفوز في المباراة الأولى بكأس العالم لأنك تحصل على الثقة المطلوبة”.

وأردف: “لدينا شغف كبير في تقديم أفضل أداء في هذه المسابقة وأن نحصل على أفضل النتائج والمراكز، ولن أرتدى شارة دعم المثلية لأنني لاعب كرة قدم ولا أحب الحصول على بطاقة صفراء في بداية المباراة”.

واختتم: “أقف مع البيان الصادر اليوم وأحترم القرارات لأنني أريد اللعب في مثل هذه البطولات الكبرى وأنا لست ضعيف الشخصية ولكن نحن لاعبون نريد لعب كرة القدم، وأن آراء الناس لابد أن تحترم ولا نستطيع إيقافهم ولكن لا أقبل أن أحصل على بطاقة صفراء بسبب هذا الأمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار