أخبارناالرئيسيةترندعاجل

الصحف العالمية.. بهجة هولندية وحسرة سنغالية

انتهت مباراة هولندا والسنغال في المباراة الثانية بالمجموعة الأولى، بفوز المنتخب الهولندي بهدفين دون رد.

يستعرضكل الكوورةأبرز ماتناولته الصحافة الهولندية والسنغالية بعد المباراة:

دي فولكس كرانت الهولندية

تمريرة دي يونج السحرية لجاكبو تسقط السنغال

كان هذا عنوان الصحيفة احتفالا بفوز المنتخب الهولندي على السنغال حيث قالت أن وتحت أيقاع الطبول الأفريقية، كان هناك أيقاع أكثر سحرا منفرينك دي يونج لاعب خط وسط المنتخب البرتقالي الذي أرسل تمريرة سحلاية إلي زميلة جاكبو ليتمكن من أحراز هف التقدم للمنتخب الهولندي فيالدقائق الأخيرة من القاء ، ليتمكن المنتخب الهولندي من الفوز في أول مباراة بالبطولة.

                                                             ADNieuws

كفاح الفريق البرتقالي ينتهي بهدفين في اللحظات الأخيرة

ذكرت الصحيفة أن الطريق مازال طويلا بكأس العالم لكن المنتخب الهولندي يسير على الطريق الصحيح بعد الفوز على المنتخب السنغالي، وأضافتالصحيفة أن رغم المتاعب والصعوبة الذي قابلت المنتخب الهولندي بالمبارة بسبب قوة المنافس المنتخب السنغالي إلا أنه أستطاع حصد نقاط المباراة.

                                                                    senego

الأسود تخسر منذ البداية أمام هولندا

علقت الصحيفة السنغالية علي خسارة المنتخب السنغالي أمام المنتخب الهولندي بهدفين دون رد، حيث أبرزت أن سوء التركيز كان سبب تكبد أسودالترنجا للهزيمة في اللحظات الأخيرة أمام هولندا، وأضافت أن الهزيمة لبطل أفريقيا لا تعرقل مسيرته نحو الأدوار المتقدمة.

وكالة الأنباء السنغالية

الأسود السنغالية تخسر أمام البرتقالي (هولندا)

أبرزت وكالة الأنباء السنغالية خسارة منتخب بلادها أمام المنتخب الهولندي حيث وصفت الخسارة بالقاسية، وقالت إن بطل أفريقيا ظهر متماسكاأمام المنتخب الهولندي إلا أن اللحظات الأخيرة ظهر لاعب وسط برشلونة ومنتخب هولندا دي يونج ليصنع الفارق لصالح الفريق البرتقالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار