أخبارنااتحاد اليدالحدوتةترندرئيسيكل الألعاب

“كل الكوورة” يكشف تفاصيل شكوى لاعبي الزمالك لاتحاد اليد

تقدم لاعبو فريق كرة اليد بنادى الزمالك بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصرى لكرة اليد بسبب عدم حصول الفريق على مستحقاته المتأخرة، بسبب أخذ أكثر من وعد بتوفير جزء من المستحقات المتأخرة.

وطالب اللاعبون في المذكرة المقدمة إلى الاتحاد المصري التحقيق في تلك الشكوى للحفاظ على حقوق اللاعب بموجب قانون الاتحاد الدولي للعبة والذي يمنح الاتحاد المحلي الحق كاملا في اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بإجبار نادي الزمالك على الوفاء بالتزاماته وكذلك فسخ التعاقد.

الشكوى الأولى من لاعبي الزمالك في اتحاد اليد يوم 2022/11/16

الوارد: 8040

وجاءت شكوى اللاعبين الزمالك في المذكرة الأولى كالتالي الي الاتحاد المصري لكرة اليد :”السيد الاستاذ / رئيس اتحاد كرة اليد المصرى، تحية طيبة وبعد، مقدمة لسيادتكم اللاعبين بالفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك.

اتشرف بعرض الاتى لسيادتكم :

مقدمي الشكوى مقيدين بالاتحاد المصرى لكرة اليد بصفتهم لاعبي بالفريق الأول لنادى الزمالك بموجب عقد محرر بينهم وبين مجلس إدارة نادى الزمالك ومعتمدة من الاتحاد وثابت بالعقد، والمودع منها نسخة طرفكم، القيمة المالية لكل لاعب كذلك الدفعات المالية وطرق دفعها وميعادها واستحقاقها.

وحيث انه موسم 2020/2019.

مؤخر العقد موسم (2020/2019).

الدفعات الشهرية للشهور الآتية (مارس /أبريل/مايو) سنة 2020/2019

الشكوى الأولى
الشكوى الأولى
الشكوى الأولى
الشكوى الأولى

الشكوى الثانية من لاعبي الزمالك باتحاد اليد يوم 2022/11/16

 الوارد: 8141

أما الشكوى الثانية التي تم تقديمها من لاعبون نادي الزمالك بالفريق الأول لكرة اليد الي الاتحاد المصري لليد، وجاءت المذكرة كالتالي :-السيد الأستاذ / رئيس اتحاد كرة اليد المصرى، تحية طيبة وبعد، مقدمة لسيادتكم اللاعبي بالفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك.

اتشرف بعرض الآتى لسيادتكم:

مقدمي الشكوى مقيدين بالاتحاد المصرى لكرة اليد بصفتهم لاعبي بالفريق الأول لنادى الزمالك بموجب عقد محرر بينهم، وبين مجلس إدارة نادى الزمالك ومعتمدة من الاتحاد وثابت بالعقد، والمودع منها نسخة طرفكم، القيمة المالية لكل لاعب كذلك الدفعات المالية وطرق دفعها وميعادها واستحقاقها .

وحيث انه موسم 2022/2023

مقدم العقد موسم (2023/2022)

الدفعات الشهرية للشهور الأتية (أغسطس / سبتمبر أكتوبر) سنة 2022.

مكافأة السوبر المصري 2022

قد توقف مجلس إدارة نادى الزمالك عن سداد أي مستحقات مالية سواء دفعة مقدم العقد او الدفعات الشهرية السالف ذكرها وحتى تاريخ تقديم الشكوى لم يتم الصرف.

وحيث ان اللاعبين قد التزموا بالعقد الخاص به ولم يمتنعوا أو يقصروا عن أداء جميع التزاماتهم التي على عاتقهم بموجب العقد ، وحيث ان سيادتكم الجهة المنوط لها تنفيذ نصوص العقد وتنظيم العلاقة التعاقدية بين اللاعبين والأندية، وعلى رأس تلك العلاقة من النواحي المالية .

رد اتحاد  اليد على شكوى لاعبي الزمالك ضد النادي بجواب رسمي

أرسل اتحاد المصري خطاب رسمي لنادي الزمالك يوم 2022/11/23، السيد الأستاذ / المدير التنفيذى لنادى الزمالك، تحية طيبة، وبعد يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص تحياتى وتحيات السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد.

بناءً على الشكوى المقدمة من لاعبى الفريق الأول رجال يناديكم بخصوص تظلمهم من عدم حصولهم على مقدم العقد موسم (2023/2011) والدفعات الشهرية للشهور (أغسطس – سبتمبر-أكتوبر) 2022.

مكافأة السوبر المصرى 2022

وجاءت أسماء اللاعبين 19 لاعبا وهم: “شادی محمود خلیل، مازن رضا عبد الفتاح، على هشام نصر، أحمد الأحمر، محمد علاء السيد، محمود محمد أحمد خليل، أحمد مؤمن صفا، محمد بس محمد على عمر، هشام باسم عبد المعز، حازم ممدوح عبد الحميد، محمد رمضان محمد على، أكرم عادل يسرى، احمد حسام حسين حافظ، حسن وليد محمد قداح، محمد هشام البسيوني، مصطفى أسامة محمد بشير، كريم مصطفی حسن هنداوی، عمر مصطفى محمد مصطفى، خالد وليد ابراهيم”.

وختم الاتحاد المصري لكرة اليد خطابه المرسل لنادي الزمالك، برجاء من سيادتكم إفادتنا بما تم نحو سداد مستحقات اللاعبين طبقا للعقود المبرمة مع اللاعبين خلال 15 يوماً من تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار