أخبارناالرئيسيةترندعاجل

فان خال: الأجواء في قطر رائعة.. ولا ندعم ألمانيا

قال لويس فان خال المدير الفني لمنتخب هولندا، أن مباراة الإكوادور ستكون أصعب من مواجهة السنغال خصم الطواحين الهولندية في الجولة الأولى.

وأضاف فان خال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الإكوادور :”الإكوادور تعتمد على السرعة والقوية ولديهم لاعبون أذكياء وستكون المباراة صعبة للغايه علينا ويجب الحذر منهم بشكل جيد للغاية”.

وتابع “اختياري للتشكيل الأساسي يكون سهل للغاية لأنني أعتمد على جودة اللاعبين فالأفضل يشارك دائما وليس هناك أي مشكلة في ذلك، وبالنسبة للحركة الخاصة بمنتخب ألمانيا بسبب عدم دعم المثليين لن نقوم بما فعلوه نهائيا ولن ندخل في مشاكل مع أحد”.

وزاد “إذا أردنا المنافسة واللعب بكل قوة لابد أن نحسن من أسلوب اللعب الخاص بنا في المباريات وتقديم أفضل أداء للوصول للدور القادم وتحقيق أفضل النتائج”.

وأكمل “أعتقد أن الأمور ستتحسن خلال الفترة المقبلة والأهم تحقيق الفوز المتتالي لاكتساب الخبرات قبل الوصول لدور الـ 16 والإكوادور منتخب مختلف ولديهم نهج خاص عن اي فريق آخر”.

واختتم “مدرب الإكوادور متميز للغاية وسيسبب لنا الكثير من الأزمات خلال أحداث المباراة وحللنا أداء 15 لاعب منهم وهم لم يخسروا منذ فترة كبيرة ولديهم تطور كبير لا يصدق، والجو رائع في قطر وليس هناك حراراة كما كنت أتوقع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار