الاتحاد المصري للفروسيةكل الألعاب

انطلاق الحلقة الرابعة من بطولة الجمهورية للفروسية بأكتوبر

انطلقت ظهر اليوم الخميس الحلقة الرابعة من بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الموانع، للدرجات الأولى “أ” والأولى “ب ” والثانية والثالثة والرابعة، وذلك على ملاعب وميادين مركز بيجاسوس للفروسية بدريم لاند بمدينة السادس من أكتوبر، والتى تستمر حتى بعد غد السبت .

يتنافس في البطولة أكثر من 200 فارس وجواد لحصد المراكز الأولى وتجميع أكبر قدر من النقاط خلال كل حلقة للتنافس على المراكز الأولى في سباق الفوز باللقب والانضمام للمنتخبات المختلفة .

ويحرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس هشام حطب رئيس الاتحادين المصرى والإفريقي للفروسية ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية على متابعة جميع حلقات البطولة ، لتقييم الأداء وإبداء الملاحظات الإدارية والفنية على فعاليات البطولة .

يذكر أن الاتحاد المصري للفروسية تعاقد الاتحاد مع البلجيكي ستاني فإن بيشن لتولي تدريب المنتخب الأول خلال الفترة القادمة حتى أولمبياد باريس 2024، و الإيطالي كريستيان جروجري مدرب منتخبات الشباب والناشئين والبراعم.

ويستعد منتخب مصر للفروسية بطولات القادمة والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 27 فبراير حتى 1 مارس 2023 والتي ستقام في الدوحة بقطر والتي يتأهل منها منتخبين، حيث أبرز المنافسين المغرب وتونس والجزائر وليبيا وسوريا والسعودية وقطر والإمارات والكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار