اتحاد الطائرةكل الألعاب

انطلاق الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة الطائرة الشاطئية

انطلقت صباح اليوم منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة الطائرة الشاطئية رجال وسيدات، التي تستضيفها مدينة العين السخنة بالسويس، وينظمها وبدعم من الاتحاد المصري لكرة الطائرة، وتستمر منافساتها حتى 3 ديسمبر المقبل. 

تقام اليوم فعاليات 24 مباراة في أول أيام البطولة، وأيضا يشارك في البطولة، 24 فريق في الرجال، و 16 فريق في السيدات، فيما سيكون هاني فكري مدير البطولة الدوري الممتاز، ناصر حمدي مقرر لجنة المسابقات بالاتحاد . 

وكانت غادرت اللجنة المنظمة والحكام والإداريين امس إلى العين السخنة استعدادا للانطلاق الجولة الثانية، كما حرص حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة الطائرة بالاجتماع مع اللجنة المنظمة والحكام والإداريين، للتحدث معهم وقدم لهم بعض النصائح الهامة قبل السفر، و بدعم الاتحاد المصري لكرة الطائرة لهم.

وتستضيف العين السخنة الجولة الثانية من مباريات الكرة الطائرة الشاطئية رجال وسيدات، حيث تقام على شاطئ قرية ريجينا السياحية خلال الفترة من 24 نوفمبر حتى 26 من ذات الشهر بالنسبة لمنافسات الرجال. 

فيما ستبدأ منافسات بطولة الدوري الممتاز لسيدات الكرة الطائرة الشاطئية، من الجمعة 2022/12/2 حتى 3 ديسمبر المقبل.

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للكرة الطائرة مواعيد منافسات دور الـ 32 بكأس مصر للكرة الطائرة رجال وسيدات موسم 2023/2022.

من المقرر أن يقام مباريات دور الـ 32 في منافسات الرجال يوم الاثنين الموافق 2022/12/19، وبينما تنطلق مباريات سيدات ايضا في نفس الدور يوم الأربعاء الموافق 2022/12/21.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار