أخبارناترندرئيسيعاجل

كأس العالم 2022| مدرب أمريكا: الدوري المحلي بنفس قوة البريميرليج

قال جريج برهالتر المدير الفني لمنتخب أمريكا، أنا يتعاون مع جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا بنفس الأفكار التدريبية وهناك تشابه كبير بينهم.

وأضاف برهالتر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة إنجلترا في مرحلة دور المجموعات :”جاريث ساوثجيت يقوم بعمل رائع مع إنجلترا بالرغم من أنه يتعرض لضغوطات كبيرة بشكل مستمر للحصول على أفضل النتائج”.

وزاد “أعلم أن الإحصائيات في مباراة ويلز لم تكن في صالحنا وكان لنا تسديدة واحدة فقط على المرمى، ولكنني أعرف بأننا كان لدينا بعض الفرص الخطيرة كان من الممكن أن يتم ترجمتها إلى أهداف”.

وأكمل “تعليقي على ما قام به منتخب ألمانيا لدعم المثليين هو أن كل منتخب لديه الحق في التعبير عن ما يرى مناسبا له، ولكن تركيز منتخب أمريكا على لعب كرة القدم فقط ونريد أن ننتصر على إنجلترا وزيادة فرصة التأهل للدور القادم”.

وواصل “الدوري الإنجليزي دوري لا يصدق وتأثيرة كبير مثل ما يحدث في أمريكا وكل الأمريكيين لديهم الفرق الخاصه بهم من أجل التشجيع كحال الإنجليز أيضا”.

واختتم “نريد أن تكون كأس العالم قطر 2022 بداية عهد جديد لكرة القدم الأمريكية وأن نستغل كل الإمكانيات والمواهب التي لدينا لتحقيق الأفضل دائما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار