أخبارناالرئيسيةترندعاجل

كأس العالم| التعادل السلبي يحسم موقعة كوريا الجنوبية وأوروجواي

انتهت مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية بالتعادل السلبي ضمن مباريات المجموعة الثامنة من دور المجموعات بكاس العالم فيفا قطر 2022.

شهدت مباراة اليوم عودة سون هيونج مين قائد منتخب كوريا للملاعب من جديد وذلك بعدما قام بإجراء عملية جراحية قبل اسابيع بسبب الإصابة على مستوى الوجه.

وتواجد لويس سواريز في التشكيلة الأساسية لمنتخب أوروجواي منذ بداية المباراة وغادر في الدقيقة 66 وشارك بدلا منه أديسون كافاني.

وفشل منتخب أوروجواي في الفوز بالمباراة الافتتاحية بكأس العالم ويمتلك رقم سلبي كبير حيث أنه منذ مونديال 1970 لم يحقق الفوز في المباراة الافتتاحية سوى في نسخة روسيا 2018 أمام مصر.

شهد الشوط الأول سيطرة ميدانية من جانب المنتخبين وكان منتخب أوروجواي قريبا للغاية من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق داروين نونيز ولكنه أضاع الكرة بغرابة شديدة.

وكاد دييجو جودين أن يسجل الهدف الأول لمنتخب أوروجواي في الدقيقة 43 ولكنه الكرة اصطدمت في العارضة وخرجت بعيدا عن المرمى بعد ذلك لتضيع أخطر فرص اللقاء.

هدد منتخب كوريا الجنوبية مرمى الأوروجواي مرة واحدة في الشوط الأول عن طريق أوي جو هوانج في منتصف الشوط الأول واستلم الكرة داخل منطقة الجزاء وحيدا ولكنه أهدر فرصة سهلة للغاية.

استمر التعادل في الشوط الثاني كما حدث في الشوط الأول ولم تتغير النتيجة ولم يظهر نجوم أوروجواي بالمستوى المعهود وظل اللعب متواجد في منتصف الملعب، وأضاع داروين نونيز فرصة محققة في الدقيقة 82 ولكن التسديدة ذهبت بعيدا عن المرمى.

بهذه النتيجة يحصد كل منتخب نقطة واحدة مع انتظار مواجهة البرتغال وغانا والتي تنطلق في تمام السادسة مساء وتبث عبر قوات بي إن سبورتس وقنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار