أخبارناالرئيسيةترندعاجل

الزمالك في صدام مصيري أمام المصري بكأس مصر

يلتقي نادي الزمالك بنظيره المصري البورسعيدي في دور الثمانية من عمر بطولة كأس مصر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً على ستاد برج العرب.

ويتأهل الفائز من مباراة الزمالك والمصري للدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على الفريق البورسعيدي من أجل العبور للدور قب النهائي في البطولة في رحلة الحفاظ على اللقب، ومصالحة الجماهير البيضاء، بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام الأهلي، بجانب التعادل أمام إنبي، في الدوري وفقدان الصدارة.

ويطمح لاعبو الزمالك لاستغلال فترة الراحة التي حصل عليه الفريق بسبب التوقف الدولي، لتحقيق الفوز والخروج من حالة الكبوة التي سيطرة على الفارس الأبيض بعدما خسر أمام النادي الأهلي في بطولة السوبر المحلي.

وعلى الجانب الأخر يطمح نادي المصري البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال مدرب الفريق لتحقيق الفوز من أجل التقدم خطوة نحو المنافسة على اللقب.

وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على صعوبة المباراة، وطالبهم بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض للحد من خطورته

ترتيب الفريقان في جدول الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، بينما يأتي المصري البورسعيدي في المركز العاشر بعدما خسر مباراة وتعادل في الأخرى وحقق انتصار وحيد.

غيابات الزمالك

يغيب عن الزمالك اليوم البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الذى سافر مؤخرا إلى بلاده من أجل حضور جنازة نجل زوجته.

كما يغيب عدد كبير من لاعبي الفارس الأبيض وعلى رأسهم سيف الدين الجزيري لتواجده مع منتخب تونس في بطولة كأس العالم، بالإضافة لنبيل عماد دونجا لحمد فتوح ومحمود حمدي الونش للإصابة، وسامسون أنيكولا لتعذر وصوله في الوقت المناسب.

قائمة الزمالك لمواجهة المصري

وتضم قائمة الزمالك لخوض لقاء اليوم كل من، محمد عواد  ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وعبد الله جمعة وحاتم سكر وعمرو السيسي ومحمد حسام “بيسو”  ومحمد أشرف ” روقا” وإمام عاشور ويوسف إبراهيم ” اوباما” وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى “زيزو” ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار