أخبارناالرئيسيةترندعاجل

مدرب بلجيكا: جواء المونديال رائعة.. ومباراة المغرب صعبة

قال روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا أن مواجهة المغرب في كأس العالم ستكون صعبة ولا يوجد فريق سهل في هذا المحفل العالمي.

وأضاف مارتينيز خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المغرب: “مباراة المغرب ستكون صعبة للغاية ولا أريد أن ألعب على الاحتمالات ونريد أن نذهب بعيدًا وتحقق مستويات رائعة”.

وزادك: ” منتخب إسبانيا من المرشحين لنيل لقب كأس العالم ولا نستطيع أن نفعل مثلهم ونسجل 7 أهداف في المباراة، وأن روميلو لوكوكو غير جاهز لمواجهة المغرب ولكنه سيكون متاح لمواجهة كرواتيا الختامية”.

وواصل: “أرحب بجميع الانتقادات ولا أرى مشكلة في ذلك، واللاعبين لديهم الحق في التعبير عن غضبهم وطلب تحقيق الانتصارات وكأس العالم في قطر مختلف”.

وتابع: ” البطولة الحالية من كأس العالم مختلفة فهناك مفاجآت ومنتخبات تحقق النتائج الجيدة وتريد المخاطرة، ونحن لم نتدرب كثيرا ولكن ليس هذا عذرا”.

وأردف: “الأجواء في قطر رائعة للغاية ومتعة ولا تصدق، ومنتخب المغرب لديه فريق رائع واللعب أمامهم سيكون صعب للغاية، وهم يقاتلون على أرض الملعب”.

واختتم” كمدرب وطني لابد أن تقدم كل ما لديك لخدمة المنتخب، وهناك لاعبين ولدا في بلجيكا ويريدوا تمثيل منتخبهم الأصلي ولا مشكلة في ذلك، وعن تيبو كورتوا “فهو حارس رائع ولأول مرة يحصل حارس في أدوار متقدمة من دوري الأبطال على جائزة رجل المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار