أخبارناالرئيسيةترندعاجل

كأس العالم.. ليونيل ميسي يقود الأرجنتين لتحقيق فوز غالي على المكسيك

انتهت مباراة الأرجنتين والمكسيك في ختام مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم فيفا قطر 2022 بفوز التانجو بصعوبة شديدة بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما ليونيل ميسي وإنزو فيرنانديز.

هدف ميسي الأول جاء في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني بعد صناعة رائعة من أنخيل دي ماريا، واستلم ليو الكرة على منطقة الجزاء وحولها بتسديدة قوية أرضية على يسار أوتشوا حارس المكسيك.

لم يتمكن أوتشوا في التعامل مع الكرة بسبب القوة الكبيرة في التسديد والتركيز الشديد أيضا من ليونيل ميسي ليعلن عن ثاني أهداف التانجو في المونديال والهدف الشخصي الثاني أيضا بعد الهدف المسجل في مرمى السعودية في مباراة الافتتاح.

أما الهدف الثاني جاء في الدقيقة 86 عن طريق إنزو فيرنانديز بعد صناعة رائعة من ليونيل ميسي وتسديدة يمينية رائعة على يسار جيرمو أوتشوا حارس المكسيك.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

لم يقتنع الأرجنتين في الشوط الأول وفشلت في الوصول لمرمى المكسيك مع وجود ميسي ولاوتارو مارتينيز وأنخيل دي ماريا، وكان هناك قلقل شديد من ليونيل سكالوني مدرب التانجو نحو النتيجة الصعبة.

وظهر ليو في الشوط الثاني وأحرز هدف اللقاء الأول ويصنع الثاني ليساهم في حصد أول 3 نقاط في البطولة مع انتظار المباراة الختامية أمام بولندا في نهاية الأسبوع وسيكون التانجو مطالبا بتحقيق الفوز فقط من أجل التأهل لدور الـ 16 والابتعاد عن مواجهة فرنسا حامل اللقب.

ويستمر منتخب المكسيك برصيد نقطة واحدة ويلعب أمام الأخضر السعودي في المباراة الختامية والفائز سيصعد لدور الـ 16 ويتأجل حسم المتأهلين للدور القادم في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار