أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

كأس العالم| غانا تبطل ريمونتادا كوريا الجنوبية بأقدام محمد قدوس

يعتبر تاسع أيام مونديال فيفا قطر 2022 هو اليوم الأفضل والأفضل حتى الأن، فبعد نهاية مباراة الكاميرون وصربيا بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منها، استمرت المتعة في مواجهة كوريا الجنوبية وغانا والتي انتهت بفوز البلاك ستارز بثلاثة أهداف مقابل هدفين

بدأت المباراة قوية من جانب منتخب كوريا الجنوبية ولكن دون فاعلية هجومية كبيرة من رفاق هيونج مين سون، وكان العقاب الغاني متواجدا بعد مرور 24 دقيقة.

تمكن منتخب غانا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 بعد عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء واستغل حالة التخبط الكبيرة من لاعبي كوريا الجنوبية، ليعلن عن الهدف الأول في أولى الهجمات.

تفاجئ منتخب كوريا الجنوبية من هدف منتخب غانا وواصل الهجوم من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن كان العقاب الغاني والذي يعتمد على الكرات الطولية وليس الاستحواذ على الكرة داخل أرض الميدان.

وسجل محمد قدوس الهدف الثاني في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول ليقتل المباراة مؤقتا مع انتظار ما سيحدث في شوط المباراة الثاني، وكان منتخب غانا يلعب من أجل الفوز فقط لأن أي نتيجة غيرها ستسبب أزمة كبرى بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام البرتغال.

وبدأ الشوط الثاني من جانب منتخب كوريا الجنوبية الباحث عن هدف تقليص الفارق وترجمة السيطرة الهجومية، ونجح ذلك في الدقيقة 58 من عمر المباراة وبعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني.

نجح تشو كيو سونج من تسجيل الهدف الأول وتقليص النتيجة، واستمر الضغط الكوري المستمر لتسجيل التعادل وهو ما تحقق بالريمونتادا في الدقيقة 61 وبعد 3 دقائق فقط.

تعادل من جديد تشو كيو سونج بالهدف الثاني لمنتخب كوريا الجنوبية برأسية رائعة وسط أجواء جماهيرية كبيرة من الحضور وذهول لاعبي غانا.

توقع الجميع أن كوريا الجنوبية ستعود وتسجل الثالث بعد الريمونتادا الكبيرة في الشوط الثاني وترجمة السيطرة أيضا، ولكن كان الرد الغاني عن طريق النجم الأول محمد قدوس لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

تمكن محمد قدوس من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 68 بعد عرضية رائعة من الجانب الأيسر ليسجل الهدف الثالث والثاني له في المباراة وسط احتفاء كبير من الجماهير الغانية الحاضرة في المباراة.

واستمر الضغط الكوري من أجل تسجيل التعادل بقيادة هيونج مين سون ولكن فشلت جميع المحاولات وعودة الريمونتادا من جديد للشمشون الكوري الجنوبي في الدقائق الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار