أخبارناترندرئيسيعاجل

ردود أفعال لاعبي ومدرب قطر بعد مغادرة المونديال.. انتظرونا في كأس العالم المقبل

ودع منتخب قطر منافسات كاس العالم فيفا قطر 2022 من دور المجموعات وأصبح أول مستضيف تاريخيا يخسر جميع مبارياته في دور المجموعات ولا يتأهل للدور الثاني.

العديد من الأرقام السلبية حققها منتخب قطر بعد وداع كأس العالم ومنها كثاني مستضيف يودع المونديال من دور المجموعات بعد جنوب أفريقيا في 2010 وأكثر مستضيف يستقبل 7 أهداف في مرحلة دور المجموعات والأول تاريخيا.

ويرصد “كل الكوورة” ردود أفعال لاعبي ومدرب منتخب قطر عقب وداع المونديال التاريخي.

فيليكس سانشيز

قال المدير الفني لمنتخب قطر فيليكس سانشيز أن البداية الغير موفقة أمام الإكوادور كانت سب في عدم الظهور بشكل جيد في المباريات التالية ولعب مباريات قوية أمام السنغال وهولندا على التوالي.

وتابع “الأجواء كانت صعبة بسبب المشاعر الكبيرة ولعبنا مباريات صعبة للغاية وبذلنا كل ما في وسعنا للظهور بشكل جيد ولكنني راض تماما على مستوى الفريق”.

وأكمل “ما قمنا به يرضيني في كأس العالم وأهنئ اللاعبين على ما أحرزوه في المونديال، وبشكل عام الجميع بذل جهد كبير للظهور بهذا المستوى”.

عبد الكريم حسن

قال عبد الكريم حسن مدافع منتخب قطر عقب الخروج من المونديال “قطر لديها أداء ومستوى أفضل من ذلك والقادم لنا والجميع سيرى ذلك بكل تأكيد”.

وتابع “كنا نريد الظهور بمستوى جيد في المونديال ولكن الضغط الكبير منع ذلك والمستقبل لنا، وتمكنا أن نجاري منتخبات مثل السنغال والإكوادور في طريقة اللعب على أرض الميدان، وأثبتنا بأننا نستطيع تقديم أفضل أداء في القادم”.

وزاد “أشكر قطر على هذه الفرصة وأن نشارك في كاس العالم وهي ذهبية، وهي تجربة جيدة ودروس مستفاده وحاولنا أن نكون الحصان الأسود في البطولة ولكن لم يحالفنا الحظ بكل تأكيد”.

عبد العزيز حاتم

قال عبر العزيز حاتم لاعب منتخب قطر “كاس العالم القادم سيكون أفضل لنا ولدي ثقة كبيرة في التواجد بشكل جيد”.

وتابع “كنا نريد أن نسعد الجماهير ونفوز ونصعد للدور القادم ولكن ما حدث هو الخروج ونفخر بالمشاركة في كأس العالم”.

وزاد “لعبنا بشكل جيد في البطولة خاصة من خلال العامل البدني وبطولة كأس العالم صعبة للغاية، والمونديال القادم سيكون مفاجأة للجميع من منتخب قطر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار