أخبارنا

بعد دخوله المستشفى أمس.. بوليسيتش يعلن جاهزيته للمشاركة أمام هولندا 

أعلن كريستيان بوليسيتش نجم منتخب أمريكا جاهزيته للمشاركة أمام منتخب هولندا في مباراة دور الـ16 من كأس العالم 2022، بعد تعافيه من إصابة قد لحقت به أثناء تسجيل هدف فوز وتأهل أمريكا علي نظيره إيران من منافسات الجولة الثالثة والنهائية من مرحلة تصفيات المجموعة الثانية، والصعود للمرحلة القادمة من تصفيات كأس العالم 2022.

وعلق  بوليسيتش عبر وسائل التواصل الاجتماعي على فوز منتخب بلاده والصعود المستحق للدور الـ16 قائلا: “فخور بكم يا شباب ..سأكون جاهزا لمواجهة السبت أمام هولندا..لا تقلقوا”.

وكان بوليسيتش قد فاز بجائزة رجل المباراة  في مباراة إيران وأمريكا، وذلك للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز بها في لقاء إنجلترا السابق التي انتهت بالتعادل السلبي من منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس العالم 2022.

وينحدر بوليسيتش صاحب الـ24 عاما من أصول كرواتية، وسبق له اللعب في بروسيا دورتموند، وانضم بعد ذلك إلى تشيلسي مقابل 58 مليون جنيه إسترليني، وانضم لأول مرة  لمنتخب أمريكا في 2013، لعب 98 مباراة مع المنتخب سجل خلالها 43 هدفًا، على الرغم من ذلك فهو أول أمريكي يسجل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأول أمريكي يلعب النهائي ويتوج باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار