أخبارناالرئيسيةبطولاتترندعاجل

هاري كين: لدي تنافس رائع مع محمد صلاح.. وإقامة المونديال في الشتاء أفضل

تحدث هاري كين قائد منتخب إنجلترا عن مواجهة السنغال المرتقبة في ثمن نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال هاري كين خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السنغال في كأس العالم “أرى أنه يتم تقييمي بعدد تسجيل الأهداف في المباريات وليس لدي تركيز حول هذا الأمر وأحب مساعدة الفريق سواء بالتسجيل أو الصناعة”.

وتابع “أتمنى بكل تأكيد أن أسجل غدا أمام السنغال في ثمن نهائي كأس العالم ومساعدة إنجلترا للوصول للدور ربع النهائي، وأنا سعيد للغاية بتأهل كوريا الجنوبية لدور الـ 16 من أجل هيونج مين سون وأتمنى له التوفيق دائما”.

وواصل “لدي تنافس رائع مع محمد صلاح وأحب التنافس معه بشكل مستمر في البريميرليج، وللأسف لم يتواجد في كأس العالم وهو أمر صعب وأتمنى له اللعب في المونديال القادم، ومن الرائع التنافس مع صلاح وأتمنى الاستمرارية”.

وأكمل “في مرحلة دور المجموعات من الممكن أن يكون الأداء ليس بالقدر الكافي ولكن الأهم التركيز والتأهل لأن الجميع يبحث عن التأهل ونريد أن نظهر بشكل افضل وأقوى في المباريات المقبلة”.

وزاد “كوليبالي وميندي لاعبين رائعين مع السنغال ويقدموا مستويات جيدة في البريميرليج وكأس العالم حاليا، والمنتخب السنغالي لديه العديد من الحلول ومنتخب رائع وفاز بأمم أفريقيا ودائما تواجه الأفضل في كأس العالم

واختتم “يتواجد معنا بيلنجهام وهو لاعب رائع للغاية ونحب تواجده وأرى أن الوقت الحالي في الشتاء هو الأفضل للعب كأس العالم، لأن في السابق يكون لديك تجهيز لمدة 4 أسابيع في نهاية الموسم وحاليا أفضل وأهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار