أخبارناالرئيسيةترندعاجل

رضا عبدالعال: غزل المحلة سيتأثر سلبيًا برحيل بابا فاسيليوس “خاص”

أكد رضا عبد العال نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن رحيل اليوناني بابا فاسيليوس عن غزل المحلة سيؤثر سلبيا على زعيم الفلاحين قبل مواجهة الأهلي في بطولة الدوري.

ويلتقي غزل المحلة مع الأهلي يوم الأربعاء المقبل على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ”كل الكوورة”، إن بابا فاسيليوس نجح في إعادة توظيف لاعبي غزل المحلة بما يناسب إمكانياتهم وقدراتهم الفنية والبدية.

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن المدرب اليوناني فرض حالة من العدالة بين اللاعبين مما ساهم في تحسين النتائج عن الموسم الماضي وتواجد زعيم الفلاخين على رأس جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وأكد رضا عبد العال أن المدرب اليوناني إعاد للاعبين ثقتهم بقدراتهم الفنية وذلك وضح في تطور مستوى اللاعبين وخاصة الثنائي أحمد الشيخ وبولن فوافي اللذان كانا يشاركان على فترات خلال الموسم الماضي، موضحا أن المدرب استطاع خلق حالة من الانسجام بين اللاعبين مما ساهم في استمرار نغمة الانتصارات خلال الجولات الماضية.

وأشار رضا عبد العال إلى أن رحيل المدرب اليوناني قبل مواجهة الأهلي سيؤثر سلبيا على الفريق، وخاصة وأن أي مدرب سيتولى المهمة أمام المارد الأحمر سيعتمد على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة خوفا من الهزيمة وخسارة النقاط الثلاثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار