أخبارناالرئيسيةترندعاجل

مدرب إنجلترا: المنتخبات الأفريقية رائعة.. وكأس العالم مليء بالمفاجآت

قال جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن التركيز على مواجهات دور الثامنة المحتملة أمام فرنسا غير جيد.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السنغال، في كأس العالم “سنلعب أمام منتخب جيد وهو السنغال والحائز على لقب كأس أمم أفريقيا الأخيرة ولديهم العديد من اللاعبين الرائعين معهم”.

وتابع “المنتخبات الأفريقية رائعة ولديهم لاعبين مميزين وقدرات فردية رائعة وستكون المباراة صعبة للغاية، وأليو سيسيه مدرب السنغال مميز للغاية”.

وزاد “الدوري الإنجليزي يتواجد به العديد من اللاعبين الأجانب والأفارقة المميزين سابقا فييرا والحاج ضيوف وحاليا العديد من اللاعبين المميزين، ودائما يتواجد الأفضل في الدوري الأفضل لتحسين التنافس”.

وواصل “كأس العالم في قطر مليء بالمفاجآت ويجب أن نكون حذرين بشأن هذا الأمر ورأينا العديد من المفاجآت الخاصة في المونديال والجميل يقدم مستويات عالية ورائعة للغاية”.

وأكمل “لم أتفاجئ بمستوى منتخب اليابان في كأس العالم ويستحقوا التأهل للدور القادم وينطبق الأمر على منتخب السنغال والجميع استحق التأهل”.

وأردف “هناك تنافس عالي في كأس العالم والبطولة مميزة للغاية وصعبة وسابقا واجهنا المجر وتعرضنا للخسارة وكانوا رائعين، وأن هاري ماجواير لاعب رائع ومهم للمنتخب ولم يكن محظوظ بسبب تغيير المدربين المستمر في ناديه والتعرض للإصابات أيضا ولكن لديه ثقة كبيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار