أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

كأس العالم| الأرجنتين ثاني المتأهلين للدور ربع النهائي بعد إقصاء أستراليا

انتهت مباراة الأرجنتين وأستراليا في ثاني مباريات الدور ثمن النهائي من كأس العالم فيفا قطر 2022 بفوز التانجو الأرجنتيني بصعوبة شديدة بهدفين مقابل هدف واحد.

شهد الشوط الأول من المباراة تماسك دفاعي كبير من جانب منتخب أستراليا وكان فك اللعز والشفرات عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 35 وسجل الهدف الأول في المباراة رقم 1000 خلال مسيرته الكروية.

ووصل ميسي للهدف التاسع في كأس العالم مع منتخب الأرجنتين ويبتعد بفارق هدف واحد عن عمر جابرييل باتيستوتا المتواجد في الصدارة برصيد 10 أهداف.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بدون وجود أي خطورة هجومية من منتخب أستراليا وعدم تسديد أي كرة على مرمى إيميليانو مارتينيز حارس التانجو الأرجنتيني.

بدأ الشوط الثاني وسط دفعة قوية من لاعبي الأرجنتين بحثا عن الهدف الثاني وقتل المباراة وتمكن جوليان ألفاريز أن يسجل الهدف الثاني بعد خطأ قاتل من حارس أستراليا ماثيو رايان في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء، وسجل الهدف بسهولة معلنا عن ثاني أهداف اللقاء.

حاول منتخب أستراليا بعد ذلك محاولة العودة للقاء وسط الفرحة الأرجنتينية في المدرجات، وباغت منتخب أستراليا الجميع وسجل الهدف الأول في الدقيقة 77 بعد طريق إنزو فيرنانديز بالخطأ في مرماه بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وانتهت المباراة بفوز الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد في ليلة الألفية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليكون هناك مباراة قوية في أولى لقاءات الدور ربع النهائي يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022 بين الأرجنتين وهولندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار