اتحاد التنسكل الألعاب

إسماعيل الشافعي: اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد التنس الأرضي جيد للغاية

تحدث إسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد المصري للتنس الأرضي، عن اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصري للتنس الذي أقيم اليوم وتم خلالها اعتماد جدول أعمال الجمعية العمومية وتقرير مجلس الإدارة الذى أوضح إنجازات عديدة وبطولات للمنتخبات الوطنية.

قال إسماعيل الشافعى”: “كان الحضور في اجتماع الجمعية العادية للاتحاد المصري للتنس الأرضي جيدًا لأن عادةً ما يكون الحضور في سنة انتخابية وهذه ليست سنة انتخابية، حيث حضر 8 أندية من 12 نادي، وكانت المنافسات جيدة وهادفة لمصلحة اللعبة”.

وتابع: “ستكون الميزانية في العام القادم أفضل، عندما قمنا بعرض الميزانية الخاصة بنا خلال عام 2021/2022 ظهر حجم النشاط الخاص بنا، حيث أثنى الجميع على مجهودات مجلس إدارة الاتحاد، وقاموا بإعطاء بعض من الاقتراحات الجيدة، وناقشوا في أن اللائحة المالية ولائحة الاتحاد تحتاج إلى شئ من التطوير”.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للتنس الأرضي: “سنقوم بعمل جمعية عمومية غير عادية لتطوير اللائحة الخاصة بنا، نأمل إلى أن تكون الجمعية العمومية 20 نادي وتشمل جميع الأندية التي يوجد بها تنس في مصر”.

وأكد: “سنقوم بعمل مركز تدريب دولي لجميع الأندية الخاصة بنا وأندية الدول العربية المحيطة بنا، لمساعدة اللاعبين فنيًا وبدنيًا، سيكون أيضًا هذا المشروع هادف إلى الربح، سنجلب لاعبين من الخارج للمشاركة في هذه المعسكرات”.

وواصل: “سنذهب إلى وزارة الإسكان للاتفاق على كافة الإجراءات، هناك طلب لموعد ولكن لن يتم تحديده بعد من قبل وزير الإسكان، سنقوم بمعرفة الأماكن الذين يستطيعون إعطاء تخصيص للرياضة”.

واختتم: “هناك بطولات كثيرة نخطط لها خلال عام 2023، حيث لدينا 17 بطولة دولية للناشئين تحت 18 عام، و10 بطولات ناشئين وناشئات تحت 14 عام على المستوى الإفريقي، و60 بطولة رجال وسيدات في شرم الشيخ وفي القاهرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار