أخبارناترندرئيسيعاجل

مدرب كوريا: البرازيل المرشح الأول للمونديال.. وسندافع عن حظوظنا

تحدث باولو بينتو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية عن مواجهة البرازيل في ثمن نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال بينتو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة البرازيل في ثمن نهائي المونديال :”في البداية والجميع يعلم أن منتخب البرازيل هو المرشح الأول لنيل لقب كأس العالم 2022 ولديهم إمكانيات كبيرة وهائلة لتحقيق اللقب”.

وزاد “ليس لدينا ما نخسره عندما نواجه البرازيل وسنلعب بكل قوة من أجل أن نحقق الفوز وترك صورة جيدة بأننا الفريق الذي يريد اللعب والمنافسة حتى النهاية، وأؤمن بأن كل فريق لديه نقاط ضعف وقوة ويجب علينا أن ننظر لهذه الأمور”.

وواصل “في مباراة البرتغال الأخيرة، منتخب أوروجواي بدأ الشوط الثاني بعد بداية الشوط الثاني بـ 8 دقائق وهذا الأمر غير صحيح ويجب على الفيفا النظر لهذا الأمر حتى لا يحدث أي أمور غير جيدة في المباريات”.

وأكمل “البرازيل تفتقد نيمار كثيرا، وعندما يتواجد على أرض الملعب يقدم الكثير من أجل الفوز وهو نقطة قوة كبيرة لهم، وشاهدنا المباراة الأخيرة لهم أمام الكاميرون لعبوا بالصف الثاني وهم من أفضل لاعبي العالم”.

وتابع “منتخب البرازيل لعب أمام الكاميرون وأرح الأساسيين ولم نتمكن من عمل هذا الأمر لأننا كنا نبحث عن التأهل وستكون هذه النقطة إيجابية لهم ولكن لن نستسلم أمامهم نهائيا ونحاول اللعب بضغط كبير ونثبت بأننا فريق كبير”.

واختتم “درسنا السيليساو جيدا وسنضع اللمات الأخيرة قبل مواجهتهم، وسندافع عن حظوظنا في هذه المباراة بكل قوة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار