أخبارناالرئيسيةترندعاجل

الركراكي: أنا من محبي الكرة الإسبانية.. ونريد أن نصنع المفاجأة

قال وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أنه من محبي كرة القدم الإسبانية ويستمتع بها دائما.

وتحدث وليد الركراكي في تصريحات صحفية قبل مواجهة منتخب إسبانيا في ثمن نهائي المونديال :”مباراة إسبانيا ستكون صعبة وتعتبر هي النهائي الرابع في البطولة لمنتخب المغرب بكأس العالم”.

وزاد “سنلعب أمام أحد المرشحين بالفوز بكأس العالم قطر 2022 وستكون مباراة صعبة للغاية وسنقدم كل ما لدينا من أجل إسعاد الشعب المغربي، ونريد أن نصنع المفاجأة ونتأهل للدور ربع النهائي للبطولة”.

وأكمل :”سنلعب أمام إسبانيا وننسى مباراة 2018 في روسيا بكأس العالم والتركيز فقط من أجل الفوز والعبور للدور القادم ولن نهتم بالتحكيم وعن حكم اللقاء والأهم العدل بين الجميع”.

مباراة المغرب وإسبانيا

وتابع “لا نسعى للانتقام من إسبانيا ولا نتذكر ما حدث في الماضي وسنلعب بتنافسية عالية للغاية ولا نتذكر ما حدث في الماضي، ولن أهتم بما يحدث في الصحافة الإسبانية والتقليل من لاعبي المغرب والرد سيكون على أرض الملعب”.

وأردف “لا يهمني رأي الصحافة الإسبانية فأنا أتعامل مع اللاعبين بشكل مستمر والصحافة تلعب دورها من أجل التشتيت ولن نخوض هذه المعركة لأن لدينا مباراة هامة للغاية”.

وواصل “الجماهير المغربية تستطيع أن تتواجد في ملعبين لدعم المنتخب ونحن آخر منتخب أفريقي وعربي في البطولة وستكون مباراة هامة ونأمل بأن يدعمنا الجميع وسنحاول تحقيق الانتصار، ونعلم أن منتخب إسبانيا يلعب على الاستحواذ بشكل مستمر ولكنه ليس كل شيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار