أخبارناترندرئيسيعاجل

إنريكي: منتخب المغرب قوي.. وتدربنا على 1000 ركلة ترجيحية

قال لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، إن مواجهة المغرب في ثمن نهائي كأس العالم ستكون صعبة للغاية ومهمة.

وأضاف إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المغرب في ثمن نهائي المونديال: “سنلعب أمام منتخب وطني قوي للغاية وتصدر المجموعة السادسة أمام بلجيكا وكرواتيا وستكون المباراة أمامهم صعبة للغاية”.

وزاد “منتخب المغرب يتمتع بالقوة الدفاعية وسنحاول الهيمنة على المباراة سريعا والسيطرة وتسجيل الأهداف ومحاولة الصعود للدور ربع النهائي”.

وواصل إنريكي “لن نستمر في اللعب وتناقل الكرة بين اللاعبين داخل أرض الملعب، ولكن في بعض الأوقات سنلجأ للألعاب الطولية نظرا لقوة لاعبي المغرب في الضغط ونأمل بأن نتحسن ونقدم أفضل ما لدينا خلال المباراة”.

وأكمل “سنحاول الحد من خطورة الهجوم المغربي بقيادة حكيم زياش ولابد من الضغط الهجومي الشديد لعدم التعرض للهجمات الخطيرة خلال أحداث اللقاء”.

وتابع “منتخب إسبانيا قدم مباريات جيدة خلال دور المجموعات وكان هناك سوء حظ في المباراة الأخيرة أمام اليابان وتعرضنا للخسارة ومقتنع للغاية بالفرص الخاصة بنا والذهاب بعيدا في المونديال ومحاولة الفوز بشكل مستمر”.

أردف “أخبرت اللاعبين بالتدرب على ركلات الترجيح بمقدار 1000 ركلة للتجهيز لمباراة المغرب بكل قوة، وهي لا تعتمد على الحظ فقط وإنما يلعب الحراس دورا كبيرا في هذه المباريات وسنرى ما سيحدث خلال المواجهة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار