أخبارناترندعاجل

كأس العالم| البرازيل تبدع وتمتع أمام كوريا الجنوبية وتتقدم برباعية استعراضية في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بتقدم السيليساو برباعية نظيفة في نصف المباراة وضمان التأهل لدور الـ 16 بنسبة تتخطى 99%.

وتقام المباراة على استاد 974 وهي المباراة الأخيرة على هذا الملعب في مونديال قطر 2022 ويقدم منتخب البرازيل الإبداع والإمتاع خلال المباراة.

سجل رباعية البرازيل أولا فينيسيوس جونيور، وضاعف نيمار النتيجة عن طريق ركلة جزاء، وسجل ريتشارلسون الهدف الثالث قبل مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول.

واختتم لوكاس باكيتا أهداف الشوط الأول بتصويبة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 35 ولم يكن هناك أي ظهور للنجم الكوري هيونج مين سون خلال أحداث الشوط الأول.

بدأت المباراة وسط سيطرة كبيرة من لاعبي البرازيل وتراجع كبير من كوريا الجنوبية، وتقدم فينيسيوس جونيور بالهدف الأول في الدقيقة السابعة، ويستمر الضغط البرازيلي بعد ذلك ويحصل ريتشارلسون على ركلة جزاء في الدقيقة 13 يحولها نيمار ببراعة داخل شباك كوريا الجنوبية.

حاول منتخب كوريا الجنوبية تسجيل أولى الأهداف عن طريق هوانج تشان وسدد كرة قوية في الدقيقة 15 ولكن تألق أليسون بيكر وحافظ على مرماه بشكل جيد.

استمر الضغط البرازيلي وفي هجمة منظمة تمكن ريتشارلسون أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول في هجمة ثلاثية أمام الدفاعات الكورية.

وفي الدقيقة 36 اختتم لوكاس باكيتا النتيجة بالهدف الرابع بعد صناعة رائعة من فينيسيوس جونيور وتسديدة على الطائر من لوكاس باكيتا.

وينتظر منتخب كرواتيا تأكيد فوز البرازيل على كوريا الجنوبية، وستكون هناك مواجهة كبرى مساء السبت المقبل في الدور ربع النهائي لكأس العالم فيفا قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار