أخبارناالحدوتةترندرئيسيعاجل

عناوين الصحافة العالمية.. استعراض برازيلي وليفاكوفيتش ينقذ كرواتيا

انتهت اليوم الثالث من مباريات دور ثمن النهائي بكأس العالم 2022 بقطر بحجز كلا من كرواتيا و البرازيل البطاقة الخامسة و السادسة بالدور ربع النهائي.

المباراة الأولى أستطاع المنتخب الكرواتي حجز بطاقة الصعود إلى ربع النهائي بعد فوزه على اليابان بركلات الترجيح بعدما انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1

البطاقة الثانية حسمها المنتخب البرازيلي بفوز كاسح على كوريا الجنوبية4-1 ليتأهل منتخب السيليساو إلى ربع النهائي ليوجهه نظيره الكرواتي.

يستعرض “كل الكورة” أبرز عناوين الصحافة بعد نهاية المباريات.

صحيفة “glasistre” الكرواتية

الحارس ليفاكوفيتش يقود كرواتيا إلى ربع النهائي

قالت الصحيفة أن المنتخب الكرواتي استطاع أن يعبر إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم بعد الفوز على اليابان بركلات الترجيح، الفوز الكرواتي جاء بعدما قدم الحارس ليفاكوفيتش أداء بطولي لينجح في التصدي لثلاث ركلات من اللاعبين اليابانيين ليصعد برفاق القائد مودريتش إلى ربع النهائي في انتظار مواجهة البرازيل.

صحيفة” direktn” الكرواتية

الدراما مازالت مستمرة بالدوحة نحن في ربع النهائي

قالت الصحيفة الكرواتية أن المشاهد الدرامية مازالت تتصدر مباريات المنتخب الكرواتي فبعدما كان على بعد خطوه من الخروج أمام بلجيكا بدور المجموعات، هذه المرة المنتخب الكرواتي يصعد بشق الأنفس بالفوز على اليابان بركلات الترجيح بعدما تصدى الحارس ليفاكوفيتش لثلاث ضربات ليصعد بالكروات إلى ربع النهائي لملاقه البرازيل يوم الجمعة القادمة بستاد المدينة التعليمية.

صحيفة”Globo” البرازيلية

البرازيل تسحق كوريا و تتأهل إلى ربع النهائي

قالت الصحيفة أن المنتخب البرازيلي قدم أفضل مباراة له بكأس العالم بقطر، ليحقق فوزا كبيرا على المنتخب الكوري 4-1 ليتأهل منتخب السيليساو إلى مواجهة كرواتيا بالدور القادم، وصفت الصحيفة أداء المنتخب البرازيلي بالشوط الأول بالحفلة الموسيقية، أضافت الصحيفة أن عوده نجم الفريق نيمار إلى التشكيل الأساسي أعطى للاعبين بعض الطمأنينه.

صحيفة “ESTADAO” البرازيلية

البرازيل تكتسح كوريا وتسجل حضورها أمام كرواتيا

قالت الصحيقة البرازيلية أن المنتخب البرازيلي قدم مباراة رائعة أمام المنتخب الكوري الجنوبي الذي استسلم أمام مهارات اللاعبين البرازيليين بالشوط الأول بعدما نجح نجوم السيليساو بأنهاء الشوط بالتقدم برباعية نظيفة، وأضافت الصحيفة أن المدرب تيتي أراد أن يشارك عدد من اللاعبين البدلاء لتجهيزهم و اراحه العناصر الأساسية لموقعة كرواتيا بربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار