أخبارناترندرئيسيعاجل

وحيد خاليلوزيتش: أنا الأحق بقيادة المغرب في المونديال.. وتعرضت لحملات تشهير

تحدث المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب عن التأهل التاريخي لأسود الأطلس لربع نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال خاليلوزيتش في تصريحات صحفية تعليقا على تأهل المغرب التاريخي أمام إسبانيا “كان من المفترض أن أتواجد في قطر حاليا وأقود منتخب المغرب في المونديال، ولكن بدلا من ذلك أنا متواجد حاليا في فرنسا أقضي فتراتي مع العائلة تحت المطر”.

وزاد “لقد استثمرت نفسي بكل قوة في مشروع منتخب المغرب لمدة 3 سنوات ولكن هذه هي الحياة وهناك تقلبات عديدة ولابد أن نقبل بكل شي، ولكنني كنت أرغب في التواجد في كأس العالم”.

وتابع “لقد بنيت هذا المنتخب منذ 3 سنوات وكنت أشعر بأنني أرغب في تقديم النجاحات مع منتخب المغرب وساهمت في رحلة الصعود لكأس العالم الحالية، وكنت أريد أن أنهي مسيرتي التدريبية في كأس العالم الوصول لأبعد مدى”.

وواصل “منتخب المغرب حقق معي نتائج جيدة ورائعة للغاية، وفي تصفيات المونديال قدمنا كل شيء وبالرغم من النجاحات كنت أتعرض للضغوطات الكبيرة من الاتحاد وحملات تشهير لإثارة العداء بين الجماهير المحلية في المغرب”.

وأردف “هناك من كان يرغب في إثارة الأزمات بيني وبين الجماهير في المغرب والمغاربة المقيمين في الخارج، وكانوا يريدوا فرض السيطرة وانضمام لاعبين بعينهم للقائمة وكنت أرفض هذا الأمر”.

واختتم “لا أوافق على انضمام 4 لاعبين لمنتخب المغرب والفريق حقق بدونهم النجاحات ولو كنت وافقت علي ذلك كنت سأفقد مصداقيتي أمام الجماهير واللاعبين وكنت أعلم بأن المسئولين يرغبوا في التغيير لتواجد أشخاص آخرون في تدريب المنتخب ورحيلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار