كل الألعاب

الجمعة.. إجراء الجمعية العمومية العادية للاتحاد التجديف

يعقد الاتحاد المصري للتجديف برئاسة الدكتور عمرو النوري، يوم الجمعة 12/9 اجتماع الجمعية العمومية العادية بقاعة الاجتماعات بمبنى الاتحادات الرياضية بإستاد القاهرة الدولي.

وتقام الاجتماع في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، والاجتماع سيكون صحيحاً بحضور الأغلبية المطلقة لأعضاء الجمعية العمومية وعددهم (11) هيئة / نادي، لها حق الحضور في الجمعية العمومية.

وسيتضمن جدول الأعمال الجمعية العمومية التصديق على محضر الاجتماع الماضي، واعتماد الحساب الختامي عن السنة المالية المنتهية، والاطلاع على تقرير المجلس عن السنة الفائتة وبرنامج الأنشطة وخطة العمل للسنة المقبلة، واعتماد مشروعي الميزانية السنوية، بالإضافة إلى النظر في المقترحات المقدمة من الأعضاء.

يذكر أن مركز التسوية والتحكيم المصري أصدر حكمها بصحة انتخابات الاتحاد المصري للتجديف، بالجلسة التحكيمية المستأنفة المنعقدة علنا بمقر مركز التسوية والتحكيم الرياضي وذلك يوم الأربعاء الموافق 2022/11/30، برئاسة المستشار مزي محمد حسين رئيس الهيئة التحكيمية، صدر الحكم التي في الاستئناف رقم ٣٢ لسنة ٥ ق /٢٠٢٢.

و قام المستشار خالد زين دعوى بطلان انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد المصري للتجديف والتي عقدت بتاريخ 2021/10/28 مع ما يترتب على ذلك من أثار أخصها إعادة الانتخابات، بسبب عدم إدراج اسم في كشف انتخابات.

**فلهذه الأسباب، حکمت الهيئة الاستئنافية

أولا :- بقبول الاستئناف شكلاً

ثانيا – بقبول التدخل الانضمامي شكلاً.

ثالثا – وفي موضوع الاستئناف التدخل الانضمامي بإلغاء م تحكيم أول درجة والقضاء مجددا بعدم قبول الدعوى التحكيمية المبتدأة لزوال شرط المصلحة وألزمت المستأنف ضده الأول بمصاريف الاستئناف وأتعاب المحكمين في الاستئناف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار