ترندعاجلكل الألعاب

هنا جودة تتأهل لنصف نهائي الزوجي المختلط ببطولة العالم لتنس الطاولة تحت 15 سنة

تأهلت البطلة المصرية هنا جودة لنصف نهائي الزوجي المختلط في نصف نهائي بطولة العالم لتنس الطاولة، المقامة حاليا في تونس خلال الفترة ما بين 4 وحتى 11 ديسمبر الجاري.

وتمكنت هنا جودة بالمشاركة مع البطل الكازاخستاني آلان كورمانجاليف من الفوز في ربع النهائي على الزوجي الفرنسي ليتأهلا للمربع الذهبي.

وكانت قد حققت هنا جودة رفقة بطل كازاخستان الفوز على ثنائي بورتريكو والبرازيل في دور ال16 بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة صباح اليوم.

وتضم البعثة المصرية 15 لاعب ولاعبة على صعيد المسابقات المختلفة حيث يشارك كل من ياسين جابر في منافسات الفردي تحت 15 سنة ومروان جمال في منافسات تحت 19 سنة.

أما على صعيد فردي الناشئات فستشارك هنا جودة وحبيبة الباسومي في منافسات تحت 15 سنة فيما تشارك كل من فريدة بدوي ورؤى صلاح في منافسات تحت 19 سنة.

وعلى صعيد الفرق فتضم قائمة منتخب الناشئين كل من ياسين جابر وحمزة خالد وعبدالملك أشرف وسيف الدين قاسم في منافسات تحت 15 سنة.

أما على صعيد الناشئات فتشارك مصر في منافسات تحت 15 سنة وتحت 19 سنة حيث تضم قائمة تحت 15 سنة كل من هنا جودة ولانا حازم ونور صلاح ورسل أسامة وتتكون قائمة تحت 19 سنة من فريدة بدوي وهند فتحي وجنى سعد ورؤى الناغي.

كما تشارك البعثة المصرية في منافسات الزوجي المختلف سواء مع بعضها لبعض أو بمشاركة أحد العناصر الخارجية.

ويترأس البعثة المستشار عصام زيدان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة ويقود المنتخب فنيًا كلًا من شريف ضياء كمدرب للناشئين وهشام إسماعيل مدربًا للناشئات.

وكان تواجد معتز عاشور، رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية ، في عمّان عاصمة الأردن، لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لتنس الطاولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار