أخبارناترندرئيسيعاجل

مرتضى منصور: بطلب الرحمة من جماهير الزمالك.. والوردي من أفضل اللاعبين

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على رحيل زكريا الوردي لاعب خط وسط الفريق بعد فسخ التعاقد بالتراضي بسبب هجوم الجماهير على اللاعب.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية “أمير مرتضى بيحاول من أكثر من 10 أيام حل الأمر مع زكريا الوردي وإقناع اللاعب بالتواجد ولكنه رفض وطلب الرحيل وسيقوم برد مقدم التعاقد للنادي”.

وزاد “بقول لزكريا الوردي أن من يهاجمه لسيوا من جماهير الزمالك فهم منتفعين، ونفس الأمر حدث من قبل مع مدافع الزمالك وهدافه التاريخي محمود علاء بسبب الخطأ أمام الأهلي في نهائي أفريقيا ويلعب حاليا في الاتحاد السكندري”.

وأكمل “بطلب الرحمة من الجماهير مع اللاعبين وكل اللاعبين الكبار بيغلطوا وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وميسي، وزكريا الوردي لا يجيد اللعب في مركز خط الوسط المهاجم ولكنه كان يستمع لقرارات المدرب على أرض الملعب من أجل مصلحة الفريق”.

وتابع “بقول لزكريا الوردي لو في فرصة تتواجد مع النادي أتمنى أن يستمر، وأي نادي يتمنى تواجده، واللاعب فضل الزمالك في بداية الموسم على حساب أندية عديدة، وبشكر اللاعب لأنه متميز وسيتم عمل تكريم خاص”.

واختتم “في ناس عاوزة تطفش اللاعيبه ونفس الأمر حدث مع فيريرا حاليا بعد ما كان يحدث معه في الموسم الماضي والإشادة الكبيرة، وحاليا يتم مهاجمته، واللاعب سيقوم برد مقدم التعاقد والجماهير ستحزن على رحيل زكريا الوردي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار