أخبارناترندرئيسيعاجل

نجوم الزمالك يعلقون على أزمة الوردي ورحيله عن القلعة البيضاء |خاص

ظهرت في الأونة الأخيرة عدة أزمات بنادي الزمالك على صعيد الفريق الكروي الأول، أبرزهم رحيل اللاعبين عن القلعة البيضاء نتيجة لخطأ تسببوا فيه لصالح الفريق المنافس، أو نهاية تعاقدهم وتفضيل الأموال على البقاء بالنادي الأبيض.

أدى ذلك لهجوم الجماهير البيضاء على اللاعبين، وتحملهم مسؤولية الخسارة، وضياع البطولة، مما تتسبب في الضغط النفسي للاعبين ورحيلهم عن القلعة البيضاء.

خلال الساعات الماضية فسخ نادي الزمالك تعاقده مع المغربي زكريا الوردي بالتراضي، بعد دخوله في نوبة اكتئاب حاد نتيجة لخطائه في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، وضياع البطولة من الأبيض.

يذكر أن الوردي انضم للزمالك في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولم يشارك مع الفريق إلا في 315 دقيقة فقط، ولم يتحمل المغربي الانتقاد مثلما حدث مع محمود علاء الذي انتقل إلى الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة، ويوسف أوباما الذي فقد بريقه وأصبح يقدم مستوى ضعيف.

“كل الكوورة” تحدث مع نجوم نادي الزمالك، حول أزمة المغربي زكريا الوردي، وكيفية حل هذه الأزمة، للحد من هذه المشكلة في القادم.

رأى بشير التابعي نجم الزمالك السابق أن ما حدث مع زكريا الوردي أمر طبيعي، فهو لاعب محترف في الأول والأخير وتصرف الإدارة معه تصرف جيد.

كما علق طارق السيد قائلًا إن الموضوع من وجهة نظره ليس بأزمة على الإطلاق بالرغم من إنها أول مرة تحدث في النادي ولكن اللاعب مغترب وليس عنده صبر للتأقلم مع نادي الزمالك.

اما هشام يكن لاعب الأبيض السابق وصف مع حدث مع اللاعب “بالكوميديا الساخرة”، من الدرجة الأولى، حيث قال إن اللاعب إمكانياته قليلة على جدًا وتم خداع إدارة الأبيض به.

وأضاف “يكن” : مرتضى منصور أهتم أكثر بفرق السيدات في النادي.

وقال وائل القباني مدافع الزمالك السابق، إن رحيل زكريا الوردي في منتصف الموسم خطأ كبير من الأدارة، فكان يجب التمسك به حتى نهاية الموسم على الأقل، واللاعب ليس وحده صاحب القرار، لماذا أتيتم به من البداية ولماذا تم الاستغناء عنه بهذا الشكل.

وأختتم القباني تصريحاته: في القادم ولعدم تكرار مثل هذه الأمور يجب التناسق بين الإدارة والجهاز الفني مع الاستقرار على الجهاز الذي يختار اللاعبين ويستقر عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار