أخبارناالرئيسيةترندعاجل

مدرب كرواتيا: أتمنى مشاركة مودريتش في يورو 2024.. ونأمل في عدم الشكوى من التحكيم

قال زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا بأنه يتمنى مشاركة لوكا مودريتش في يورو 2024 ولكنه في النهاية هو صاحب القرار النهائي.

وأضاف داليتش خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المغرب “لوكا مودريتش هو من سيحدد ما سيفعله خلال الفترة المقبلة فهو قدم لنا الكثير وأسعد الجماهير كثيرا وأشكر جميع اللاعبين على ما قدموه في المونديال”.

وزاد “كان الأداء مميزا في كأس العالم وأشعر بفخر كبير بالعمل مع تلك المجموعة المميزة وبداية إعلان منتخب كرواتيا كان في 1998 وحصولنا على المركز الثالث وكنا نتواجد في المحفل العالمي لأول مرة تاريخيا”.

وأكمل “سنلعب بكل فخر من أجل الفوز بالميدالية البرونزية ومنع منتخب المغرب القوي من حصدها وخاصة أننا دولة صغيرة ولكنا لدينا مشجعون على أعلى مستوى، وسنلعب المباراة السابعة لنا خلال هذا الشهر”.

وتابع “لدينا إصابات عديدة في المنتخب ويعاني بروزوفيتش من الإصابة ويجب أن يتحلى اللاعبين بالصراحة قبل إعلان التشكيلة النهائية للمباراة، ومنتخب المغرب من أفضل وأجمل المفاجآت في كأس العالم وأطاح بالعديد من المنتخبات القوية مثل إسبانيا والبرتغال”.

واختتم “كنا نتمنى لعب المباراة النهائية للمونديال ولكن في النهاية هذه كرة القدة ونريد إسعاد جماهيرنا وفيفا يجازف بتواجد حكم قطري في المباراة أمام المغرب ولكن أتمنى أن لا نشتكي بعد المباراة ونحترم منتخب المغرب كثيرا، وسنلعب على أخطاء أسود الأطلس للفوز بالمباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار