أخبارناالرئيسيةترندعاجل

مدرب فرنسا: أنا بحالة جيدة ولا أعلم آخر تطورات المصابين

تحدث ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، على مواجهة الديوك، أمام الأرجنتين في نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، المقرر لها غدًا في الخامسة مساءً، على استاد لوسيل.

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي: ” أنا بحالة جيدة وجميع اللاعبين، وتركت المعسكر مبكرًا اليوم بسبب المؤتمر الصحفي ولا أعلم آخر تطورات المصابين لكن هذا سيتضح اليوم”.

أضاف: ” سكالوني واجه تحديات كبيرة في المونديال، ويكفي مباراة السعودية لذلك بالنسبة لي فلا أعاني من أي توتر وعلينا بالتحلي بالموضوعية وهدفنا هو حصد اللقب”.

تابع: ” الأرجنتين تحظى بدعم كبير في العالم أجمع وصل إلى أن بعض الفرنسيين يرغبون في تتويج ميسي بلقب كأس العالم ورفع اللقب”.

وواصل: ” منتخب الأرجنتين الحالي بين صفوفه 7 لاعبين لعبوا أمامنا في كأس العالم 2018 لذلك أعتقد أن المنتخب الحالي لا يختلف عن السابق”.

زاد: “أتفهم جيدًا أن الجميع متخوف من انتشار الفيروس المتواجد حاليا بين صفوفنا لكن الطاقم الطبي يسيطر على الأمر بشكل مميز”.

أكمل: “تولي الإدارة الفنية للمنتخب الفرنسي شرف كبير وفرصة تدريب المنتخب أمر رائع للغاية والأهم بالنسبة لي هو خدمة المنتخب وليس أنا فقد توليت المنتخب لمدة 10 سنوات وحاليا لا أفكر فيما سيحدث بعد مباراة الغد بينما تركيزي منصب على النهائي”.

استطرد: ” أرفض التعليق على مشاركة كريم بنزيما في المباريات حاليا مع ريال مدريد فهو أصيب قبل انطلاق مشوارنا بالمونديال بالإضافة إلى لوكاس هيرنانديز وغيرهم من اللاعبين وليس منصف أن يتم سؤالي عن لاعبين بعيدا عن قوام فريقي الحالي الذي يضم 24 لاعبا”.

اختتم : “جماهير الأرجنتين تمتلك حماس كبير للغاية وتلك الأجواء عظيمة في مباراة كنهائي لكأس العالم لكن المباراة ليست في المدرجات بينما هي في الملعب بين اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار