اتحاد اليدرئيسيكل الألعاب

تأهل مصر للدور ربع النهائي وتألق هنداوي.. أبرز إحصائيات المنتخب أمام البحرين

حقق منتخب مصر لكرة اليد، الفوز على منتخب البحرين بنتيجة ”26-22”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الرئيسي بطولة العالم والمقامة حاليًا في دولتي بولندا والسويد، خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري.

وارتفع رصيد منتخب مصر في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي إلى 8 نقاط، ويتأهل المنتخب رسميًا إلى الدور ربع النهائي برفقة كلًا من السويد، وفرنسا، وإسبانيا.

نستعرض لكم في موقع ”كل الكوورة” إحصائيات المنتخب المصري في مباراته أمام منتخب البحرين :-

-الأرقام الجماعية للمنتخب الوطني:-

حقق منتخب مصر الفوز الخامس على التوالي لأول مرة، وحصل منتخب مصر لأول مرة في خمس مباريات على بطاقتين صفراء، أيضًا لأول مرة ينقص عدد المنتخب المصري 9 مرات خلال خمس مباريات.

ويعتبر المنتخب المصري أقوى خط دفاع في البطولة حيث استقبل مرماه 107 هدفًا، كما أحرز المنتخب المصري 155 هدفًا في خمس مباريات.

تمكن المنتخب المصري من إحراز 26 هدفًا في مباراة البحرين من إجمالي 39 تصويبة بنسبة دقة 67%، كما أحرز هدفين من إجمالي 3 رميات من رميات الـ 7 أمتار بنسبة 67%.

كما أحرز المنتخب المصري 11 هدفًا من إجمالي 19 كرة قام بتصويبها من رميات الـ 6 أمتار، وسجل هدفًا واحدًا من إجمالي 4 تصويبات من رميات الـ 9 أمتار، كما أحرز 3 أهداف من إجمالي ثلاث تصويبات بنسبة دقة 100% عن طريق الأجنحة.

وسجل المنتخب المصري 6 أهداف من الفاست بريك بنسبة 100%، كما أحرز 3 أهداف من إجمالي 4 اختراقات، وتمكنت حراسة مرمى المنتخب المصري من تصدي 16 تصويبة من إجمالي 38 تصويبة بنسبة 42%.

– الأرقام الفردية للمنتخب الوطني المصري:-

استطاع كريم هنداوي تصدي 16 كرة من إجمالي 36 تصويبة بنسبة 44%، وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة.

وأحرز اللاعب يحيى الدرع 5 أهداف من إجمالي 6 تصويبات، كما سجل اللاعب أكرم يسري 4 أهداف من إجمالي 5 تصويبات، وأحرز علي زين 4 أهداف من إجمالي 5 تصويبات، وسجل محمد سند 4 أهداف من إجمالي 5 تصويبات.

كما أحرز اللاعب أحمد عادل 3 أهداف من إجمالي ثلاث تصويبات، وتمكن اللاعب محسن رمضان من إحراز 3 أهداف من إجمالي 5 تصويبات، كما سجل سيف الدرع هدفين من إجمالي ثلاث تصويبات، وأحرز أحمد هشام دودو هدف من من إجمالي 5 تصويبات.

ويختتم المنتخب الوطني مباريات الدور الرئيسي بمواجهة قوية أمام الدنمارك في التاسعة والنصف من مساء الإثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار