كل الألعاب

اسراء عويس تحقق ذهبية الوثب الطويل داخل الصالات لأول مرة في تاريخ مصر

نجحت البطلة المصرية إسراء عويس لاعبة منتخب مصر في الوثب الطويل في تحقيق الميدالية الذهبية في منافسات الوثب الطويل داخل الصالات في ملتقى نانت الدولي المقام حاليا في فرنسا.

وحققت إسراء عويس إنجازا تاريخيا لكونه أول رقم لمصر في منافسات الوثب الطويل داخل الصالات لملتقى نانت الدولي .

يأتي الملتقى ضمن خطة الإعداد لبطولة العالم خلال المعسكر التدريبي بفرنسا وألمانيا وبلحراد بصربيا

ويرافق إسراء عويس مدربها هشام علي حسن حيث تعد واحدة من ابطال مصر في ألعاب القوى وحققت فضية دورة العاب البحر المتوسط وهران 2022.

وعلي جانب أخر أعلن الاتحاد المصري لـ ألعاب القوي مشاركة 15 دولة في منافسات البطولة العربية الخامسة والعشرون لاختراق الضاحية التي تستضيفها مصر، على ملاعب استاد القاهرة الدولي خلال الفترة شهر فبراير المقبل 2023.

ويشارك في البطولة العربية لاختراق الضاحية 15 دولة 9 من قارة آسيا و6 من قارة افريقيا وهم:-“السعودية، الكويت، عمان، البحرين، الامارات، العراق، اليمن، سوريا، فلسطين، مصر، تونس، المغرب، الجزائر، السودان، الصومال”.

قد تم غلق باب التسجيل في البطولة يوم 10 يناير الماضي، بعد تم مد باب الاشتراك بمنح الفرصة لعدد أكبر من الدول للمشاركة في المنافسات البطولة العربية.

وحرص الاتحاد المصري لألعاب القوى برئاسة سيف شاهين، على إقامة بطولة الجمهورية لاختراق الضاحية على ملاعب استاد القاهرة الدولي يزم 6 يناير الماضي، وذلك من أجل عمل تجارب على الملاعب قبل استضافة البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار