ترندرئيسيعاجلكل الألعاب

أشرف صبحي يصل مالمو لمؤازرة منتخب مصر اليد في مباراة الحسم أمام الدنمارك

وصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة منذ ربع ساعة إلى العاصمة مالمو بالسويد لحضور المباراة المرتقبة بين منتخبي مصر والدنمارك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الرئيسي من بطولة العالم لليد المقامة حاليًا في دولتي بولندا والسويد، خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري.

ويأتي تواجد الدكتور أشرف صبحي في مباراة المنتخب المصري والدنمارك، لمساندة ودعم المنتخب الوطني لتحقيق الفوز، حيث إنها ستكون مباراة قوية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق للاعبين والجهاز الفني في مباراة اليوم أمام الدنمارك، وتحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر تواجد المنتخب في نهائي بطولة العالم.

وستقام مباراة مصر والدنمارك في الجولة الثالثة من الدور الرئيسي ببطولة العالم، مساء اليوم الإثنين وتنطلق صافرتها في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد تأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي، عقب الفوز على منتخب البحرين بنتيجة ”26-22”، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الرئيسي ببطولة العالم، ليتصدر المنتخب المصري المجموعة الرابعة.

يذكر أن منتخب السويد صعد كمتصدر للمجموعة الثانية محققًا العلامة الكاملة ، والمجر كوصيف حيث تساوى في النقاط مع أيسلندا ، لكن المواجهات المباشرة جاءت لصالح المجر.

وسيواجه المتأهل كمتصدر من مجموعة مصر، المجر في ربع النهائي ، بينما سيصطدم الوصيف بالسويد.

وتقام المباريات في 9 مدن مختلفة “4 في بولندا و5 بالسويد”، بمشاركة 32 منتخبًا، وستشهد النسخة الحالية المشاركة رقم 17 للمنتخب المصري في تاريخ البطولة.

وقد تأهل 7 منتخبات رسميًا إلى الدور ربع النهائي من بطولة العالم وهم: ”منتخب مصر، منتخب السويد، منتخب المجر، منتخب ألمانيا، منتخب النرويج، منتخب فرنسا، منتخب إسبانيا”، ويتبقى مقعد واحد فقط سيتنافس عليه كلًا من منتخب الدنمارك وكرواتيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار