أخبارناترندرئيسيعاجل

ميدو: وزير الشباب والرياضة وعدني بتعيين مجلس إدارة للإسماعيلي أقصاه الخميس المقبل

تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي، عن الأزمة التي يمر بها نادي الإسماعيلي حاليًا، بعدما قدم مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي استقالته إلى وزارة الشباب والرياضة وتم الموافقة عليها.

قال أحمد حسام ميدو عبر تصريحات تليفزيونية : ”دائمًا على تواصل دائم مع المسؤولين في الدولة لإيجاد حل إنقاذ النادي، ليس لدينا مجلس إدارة منذ أسبوعين، لا يوجد شخص في النادي يستطيع أن يتخذ قرارًا”.

وأضاف: ”اللاعبين يشعرون بعدم الأمان، بالتأكيد وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور سامي عبد الحليم يقوم بدوره في العمل الإداري وتسهيل الأعمال الإدارية”.

وتابع: ”يحتاج اللاعبون إلى وجود مجلس إدارة ورئيس نادي يتحدث معهم في خريطة المستحقات، هذا يصعب من مسؤوليتنا بشكل كبير كثيرًا، نحن نبذل ما في وسعنا لتسهيل الأمور والسيطرة على اللاعبين”.

وواصل: ”وعدني الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، بأن آخر يوم يكون فيه مجلس إدارة للنادي الإسماعيلي يوم الخميس القادم، نحن ننتظر وجود رئيس نادي”.

وأكمل: ”لابد أن يكون رئيس النادي الذي سيتولى الإسماعيلي معه خريطة أموال، ويضع مواعيد لصرف مستحقات اللاعبين، هناك 4 لاعبين لم يحصلوا على 50% من مستحقاتهم من العام الماضي”.

وأوضح: جميع اللاعبين الموجودين في هذا الموسم حصلوا على 175 ألف جنيه فقط، واللاعبين الجدد حصلوا على 40% من مستحقات هذا الموسم، هذا ليس فريق كرة”.

واختتم: ”نناشد المسؤولين أن يكون هناك مجلس إدارة للنادي في أسرع وقت ممكن، الإسماعيلي ينهار، أقوم بدوري الفني كمدير فني داخل الملعب والسيطرة على غرفة الملابس، ولكن الأمور ستكون خارج السيطرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار