كل الألعاب

بعثة المنتخب المصري تصل إلى العاصمة ستوكهولم استعدادًا لمواجهة السويد في الدور ربع النهائي

وصلت بعثة المنتخب المصري لرجال كرة اليد، اليوم إلى مدينة “ستوكهولم” بالعاصمة السويد ، قادمة من مدينة ”مالمو”، بعد انتهاء مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم في نسختها الـ 28 لرجال كرة اليد، والتي تستضيفها دولتي بولندا والسويد خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري.

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب المصري ومنتخب السويد، غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة العالم.

وقد شهدت أخر مواجهات المنتخبين المصري والسويدي، فوز المنتخب الوطني بنتيجة ”26-22”، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

** مشوار المنتخب المصري حتى الأن ببطولة العالم في نسختها الـ 28 لرجال كرة اليد:

تواجد المنتخب المصري بالمجموعة السابعة لبطولة العالم مع كلًا من ”منتخب كرواتيا والمغرب والولايات المتحدة الامريكية”، وحقق منتخب مصر الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات.

حيث قد حقق المنتخب المصري الفوز في أولى مبارياته على منتخب كرواتيا بنتيجة ”31-22”، وفي المباراة الثانية حقق الفوز على منتخب المغرب بنتيجة ”30-19”، وفي المباراة الثالثة والأخيرة بالمجموعة حقق منتخب مصر الفوز على منتخب أمريكا بنتيجة ”35-16”، ليتأهل المنتخب إلى الدور الرئيسي بالعلامة الكاملة.

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب بلجيكا بنتيجة ”33-28”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الرئيسي، كما حقق الفوز على منتخب البحرين بنتيجة ”26-22”، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

واختتم المنتخب المصري مبارياته بالدور الرئيسي بمواجهة منتخب الدنمارك، وقد انتهت المباراة بفوز منتخب الدنمارك بنتيجة ”30-25”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار