أخبارناالرئيسيةترندعاجل

الزمالك يواصل السقوط.. زعيم الفلاحين يضرب القلعة البيضاء بثنائية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، فوزًا ثمينًا على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “المحلة” في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري.

بتلك النتيجة رفع غزل المحلة رصيده للنقطة 25، في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 26 في المركز الخامس.

وواصل نادي الزمالك، نزيف النقاط في بطولة الدوري المصري، بعد فشله في تحقيق أي فوز في أخر 5 مباريات بالدوري، بعد خسارة 3 مباريات والتعادل في مباراتين.

المباراة جاءت سريعه وحماسية من جانب الفريقين، ونجح غزل المحلة في تسجيل هدف مبكر عن طريق جبريال أوريك بعد مرور 4 دقائق، تمريرة طولية من الندري ويقابلها أوروك بتسديدة “لوب”  مستغلا خروج محمد عواد على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 19، أضاف أحمد النادري، الهدف الثاني لغزل المحلة، بعد مرواغة أحمد الشيخ لـ “روقا” لاعب الزمالك وتمرير الكرة داخل منطقة الجزاء، ليقابلها النادري ويسدد ببراعة في مرمي الزمالك.

وفي الدقيقة 15، حرم محمد عواد، احمد الشيخ من تسجيل هدف، بعد انفراده بالمرمي من  تمريرة بينية من اوروك خلف دفاع الزمالك.

وتصدى أحمد ميهوب، حارس غزل المحلة لتسديدة قوية من إمام عاشور، في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، ألغى الحكم هدف للزمالك سجله مصطفى شلبي بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفار.

وأهدر سيف الجزيري، فرصة تسجيل هدف الزمالك الأول، قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، بعد تسديد كرة أعلى المرمي من داخل منطقة الجزاء، من تمرير إمام عاشور.

وأنقذ محمد عواد، مرمي الزمالك، من دخول الهدف الثالث، في الدقيقة 84، بعد التصدي لرأسية بازوكا من ضربة ركنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار