اتحاد اليدكل الألعاب

خاص| مجدي أبوالمجد مديرًا فنيًا لمنتخب الكويت لكرة اليد

تعاقد الاتحاد الكويتي لكرة اليد، مع المدرب المصري مجدي أبو المجد ة لقيادة المنتخب الوطني الأول والشباب خلال الفترة المقبلة.

علم ”كل الكوورة ” من مصادره،  أن الاتحاد الكويتي لكرة اليد قد أعلن التعاقد مع المدير الفني للناشئين منتخب مصر 2004 مجدي أبو المجد، وذلك لتولي مهمة الإشراف على تدريب المنتخب الوطني الأول، والشباب في الفترة المقبلة خلفًا للإسباني ”إيسودرو مارتين”، الذي قد أنهى الاتحاد الكويتي عقده.

ويتمتع أبو المجد بسيرة ذاتية مميزة على صعيد المنتخبات الوطنية، حيث قاد منتخب مصر للناشئين تحت 18 سنة للفوز ببطولة كأس العالم عام 2019.

بالإضافة إلى عدة تجارب ناجحة مع الأندية، منها نادي الزمالك المصري، ونادي الكويت في موسم 2020، وقد تم التعاقد معه استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم للشباب المقرر إقامتها في كرواتيا 2023.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد خاض مؤخرًا دورة دولية ودية، والتي أقيمت في ألمانيا خلال شهر ديسمبر الماضي، وحقق المنتخب الوطني بقيادة مجدي أبو المجد، المركز الثالث والميدالية البرونزية في هذه الدورة.

كما توج المنتخب الوطني للناشئين بلقب بطولة إفريقيا للناشئين لكرة اليد والتي أقيمت في رواندا خلال شهر سبتمبر 2022، تحت قيادة المدير الفني مجدي أبو المجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار