أخبارناالرئيسيةترندعاجل

الزمالك يمنع فاركو من التعاقد مع بديل إيهاب جلال

يواصل مسئولو نادي فاركو، البحث عن مدير فني لتولي تدريب فريق الكرة الأول بالنادي، خلفًا لإيهاب جلال والذي رحل عن منصبه لتراجع النتائج.

وأوضح مصدر خاص داخل فاركو لـ كل الكوورة، بأن فاركو توصل لإتفاق مبدئي مع أسامة نبيه، لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة منذ ساعات قبل إعلان توليه تدريب الزمالك.

وأشار المصدر، بأن المفاوضات بين فاركو ونبيه، توقفت بعدما وصلت لمرحلة متقدمة جدًا عقب رحيل البرتغالي فيريرا وتولي نبيه المسئولية الفنية للزمالك.

وقرر مجلس إدارة الزمالك توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.

وفي نفس الوقت قرر المجلس استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، مع استمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

وقرر المجلس تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء ، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وقرر المجلس استمرار هذا الجهاز الفني لنهاية الموسم وطالبت الإدارة بضرورة استمرار الدعم الجماهيري للفريق والجهاز الفني الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار