كل الألعاب

عبد المقصود: أتمنى من اللاعبين بذل قصارى جهدكم وتحقيق الميداليات لرفع الأثقال

أكد محمد عبدالمقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو اللجنة الأولمبية المصرية ، أنه يعمل جاهدًا على تطوير اللعبة خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا بأن هناك تركيز شديد على الشباب والناشئين وأن يحصدوا ميداليات على مستوى بطولات العالم، مؤكدا بأن هناك آمال كبيرة على المجموعة التي يتم إعدادها للمشاركة في الأولمبياد القادمة.

وقال محمد عبد المقصود عبر تصريحات تليفزيونية : “يعمل مع في اتحاد الاثقال فريق طبي متكامل، لإبعاد اللاعبين عن قصة المنشطات تمامًا، حصدنا 105 ميدالية متنوعة في البطولة العربية بسوريا”.

وأضاف: “اتحاد الاثقال حريص على المشاركة في بطولة العالم للشباب بألبانيا، وتم إعدادهم وتجهيزهم للمشاركة في البطولة”.

وواصل: “بدأنا التأهيل بالفعل للأولمبياد، هو عدد المشاركات متاح 7 بطولات، وكل لاعب يشارك على أقل في خمس بطولات، وافضل النتائج يتم اتخاذها، والكوتة 3 لاعبين و3 لاعبات”.

وأكمل: “منذ تولي مسئولية اتحاد الاثقال كان هدفنا إصلاح الشأن الداخلي ولم الشمل والابتعاد عن أي أزمات، ومحمد حسن جلود رئيس الاتحاد الدولي، وخالد مهلهل رئيس الاتحاد الافريقي أشاد بالعمل الذي نقدمه والعلاقات جيدة مع الاتحادين وهما داعمين لنا في كل المناسبات”.

وتابع: “الحكام المصريين يشاركون في بطولات عالمية لرفع الأثقال، وهناك دورات تدريبية سيتم عملها خلال الفترة المقبلة، وتم إغلاق ملف المنشطات تمامًا، ووزارة الشباب والرياضة ستساهم في دفع الغرامة المفروضة على الاتحاد، والوزير أشرف صبحي كلف المسئولين بسرعة دفع الغرامة المالية”.

وأكد: “هناك تعاون كبير من وزارة الشباب والرياضة مع اتحاد رفع الأثقال، و وزير الرياضة تدخل في الوقت المناسب من أجل تفادي أي إيقاف جديد”.

ووجه عبدالمقصود رسالة هامة للاعبين، وقال: “أتمنى منكم بذل قصارى جهدكم، وأن يكون لديكم هدف بتحقيق الميداليات، نتمنى منكم الاجتهاد، ولابد أن يتمتع أي لاعب بالذكاء وأن يخطط لنفسه بشكل جيد، وهو ما نعمل على زراعته في اللاعبين الصغيرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار